أرضك العقارية تستهدف 20 مليار جنيه مبيعات بمشروع زيزينيا المستقبل

تامر العقاد لحابي: ندرس تطوير 20 فدانا بالمنيا

aiBANK

حمدي أحمد – قال المهندس تامر العقاد، الرئيس التنفيذي لشركة أرضك للتطوير العقاري، إن الشركة طورت 4 مجمعات سكنية ضخمة في مناطق جغرافية مختلفة بالقاهرة الجديدة.

وأضاف العقاد، خلال المائدة المستديرة التي عقدتها الشركة اليوم الثلاثاء، للوقوف على آخر التطورات والمشاريع القائمة والمستقبلية واستثماراتها، أن هذه المشروعات تتضمن زيزينيا القاهرة الجديدة، وزيزينيا روز، وزيزينيا جاردن، وزيزينيا فلاورز بمدينة الشروق، وزيزينيا المستقبل بمدينة المستقبل، بالإضافة إلى مزار مول في الهرم.

E-Bank

وكشف العقاد أن الشركة اشترت قطعة أرض في محافظة المنيا بمساحة 100 فدان، لتكون بذلك أول قطعة أرض تمتلكها خارج القاهرة الكبرى.

وردا على سؤال “حابي”، قال العقاد إن الشركة تدرس تطوير 20 فدانا من الـ 100 فدان، وتنفيذ مشروع سكني تعليمي إداري، مشيرا إلى أن هدف الشركة أن تصبح لاعبا رئيسيا في سوق العقارات المصرية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة أرضك، أن الشركة تركز حاليا على مشروعها “زيزينيا المستقبل”، الذي يمتد على مساحة 70 فدانا، والمرحلة الأولى منه 30 فدانا، والثانية 38 فدانا سكني تجاري.

وأشار إلى إلى أن إجمالي وحدات المشروعه 2400 وحدة، والمباع في المرحلة الأولى وصل إلى 1200 وحدة، والمتبقي نحو 100 وحدة سيتم طرحها عقب عيد الأضحى المبارك، بمبيعات مستهدفة 200 مليون جنيه.

ولفت إلى أن حجم استثمارات مشروع زيزينيا المستقبل يصل إلى 15 مليار جنيه، والمبيعات الكلية المستهدفة 20 مليار جنيه، مشيرا إلى أن الشركة تستعد لتسليم 250 وحدة من المشروع في الربع الثالث من العام الجاري.

الرابط المختصر