بنك تنمية الصادرات: 85% نسبة سداد المستحقات عبر الخدمات الرقمية

aiBANK

أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات Ebank، عن إطلاق مجموعة من الخدمات الرقمية، من بينها الواتساب البنكي والمساعد الافتراضي، و”إنستا باي” والتي رفعت نسبة التحويلات الرقمية إلى 90%، بالإضافة إلى الإصدار الجديد من المحفظة الإلكترونية، بحسب بيان صادر عن البنك.

وذكر البنك في بيان، صادر اليوم الثلاثاء، أن نسبة سداد المستحقات عبر الخدمات الرقمية وصلت إلى 85% من إجمالي عمليات السداد، ما يعكس الاعتماد المتزايد للعملاء على هذه الوسائل.

E-Bank

وأتاح البنك خدمات السحب النقدي والإيداع عبر نقاط بيع شركة فوري وخدمات الرد الصوتي التفاعلي، كما قام بإدراج 90% من موظفيه في القنوات الرقمية لإتمام معاملاتهم.

وأطلق قطاع الخدمات المصرفية الرقمية والابتكار بالبنك المصري لتنمية الصادرات (EBank) مبادرة لزيادة الاعتماد على الخدمات الرقمية.

وأطلق البنك خدمة كشف الحساب الإلكتروني للحسابات والبطاقات، ما يمكن العملاء من الاطلاع على جميع عملياتهم المصرفية ومتابعتها.

ورفع بنك تنمية الصادرات عدد ماكينات الصراف الآلي لتغطية أكبر عدد من العملاء، ليصل إلى 115 صراف آلي.

وأكد الدكتور أحمد جلال، رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات، على أهمية استخدام التكنولوجيا في تحسين تجربة العملاء، مضيفا أن مصرفه يعمل باستمرار على تنمية مهارات وقدرات جميع موظفيه وتدريبهم على استخدام أحدث القنوات الرقمية في إتمام المعاملات البنكية.

وقال جلال، إن البنك يخطط لإطلاق مجموعة من الخدمات الرقمية الجديدة خلال الفترة القادمة، على رأسها التطبيق الجديد للموبيل البنكي، بجانب مجموعة من الخدمات لماكينات الصراف الآلي مثل تغيير العملات، وتفعيل البطاقات، وخدمات الصراف الآلي التفاعلي.

الرابط المختصر