أدير العالمية مصر تخطط لضخ استثمارات بقيمة 100 مليون دولار خلال 2025

aiBANK

حمدي أحمد .. قال المهندس باسل الصيرفي، الرئيس التنفيذي لشركة أدير العالمية مصر لإدارة الأملاك والعقارات، إن حجم استثمارات الشركة في مصر وصل إلى 500 مليون جنيه.

وأضاف الصيرفي، في تصريحات لـ “حابي”، أن الشركة تستهدف ضخ 100 مليون دولار استثمارات جديدة خلال العام المقبل، فضلا عن إطلاقها مؤخرا برنامج بروبتكس، وهو صندوق تمويل العقار للشركات الناشئة بقيمة 100 مليون دولار.

E-Bank

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة أدير العالمية مصر لإدارة الأملاك والعقارات، أن المستثمر الأجنبي في العقارات يبحث دائما عن عنصر الأمان وحرية الحركة وكيف يخرج من السوق بسهولة عندما يريد، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن من يستثمر في الصناديق العقارية لا ينظر إلى منطقة تواجد العقار وإنما ينظر إلى قيمة الوثيقة أو السهم، لأن مدير المحفظة العقارية أو الصندوق هو صاحب قرار الاستثمار وتحديد المكان الأنسب.

ولفت الصيرفي، إلى أن شركة أدير مصر متخصصة في تقديم خدمات إدارة المحافظ العقارية، والبيع والتأجير وإدارة الأملاك والعقارات والاستثمار والوساطة والتسويق العقاري، ولديها خطط للتطوير والتوسع داخل السوق المصري، موضحا أنها تتعاون مع مجموعة من شركات التطوير العقاري أبرزهم حسن العلام العقارية وباراجون للتطوير العقاري وشركة MELEE التابعة لشركة الأهلي صبور، وجاري التعاقد مع 4 شركات عقارية أخرى قبل نهاية 2025.

الرابط المختصر