لجنة القيد بالبورصة توقع التزاما ماليا بقيمة 20 ألف جنيه على شركة كابو

المنصور- سيارات
aiBANK

أحمد عبد الرحمن _قررت لجنة القيد بالبورصة المصرية في جلستها المنعقدة اليوم، توقيع التزام مالي بقيمة 20 ألف جنيه على النصر للملابس والمنسوجات – كابو يسدد خلال 15 يوما من تاريخ إخطار الشركة بقرار لجنة القيد.

وقالت البورصة، إنه من المقرر أن يعاد عرض موقف الشركة على لجنة القيد في حالة عدم الالتزام بنهاية المهلة الممنوحة للشركة، وذلك لمخالفتها لحكم المادة 32 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية، والمادة 44 من الإجراءات التنفيذية.

E-Bank

وتنص المادة (32) من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالآتي:

_ تلتزم الشركة المقيد لها أوراق مالية بموافاة الهيئة والبورصة بملخص القرارات المتضمنة أحداث جوهرية الصادرة عن مجلس إدارتها فور انتهائها وبحد أقصى قبل بدء أول جلسة تداول تالية لانتهاء الاجتماع.

_  تلتزم الشركة المقيدة بالبورصة بموافاة الهيئة والبورصة ببيان معتمد من مجلس إدارة الشركة بأهم نتائج أعمالها مقارنة بالفترة المقابلة، وفقا للنموذج المعد لذلك من البورصة وذلك فور انتهاء مجلس الإدارة من الموافقة على القوائم المالية السنوية أو الربع سنوية الدورية، تمهيدا لإحالتها لمراقب الحسابات ليصدر بشأنها تقريره على أن يتم ذلك الافصاح عقب انتهاء الاجتماع وبحد أقصى قبل بداية جلسة التداول التالية لانتهاء الاجتماع.

وتلتزم البورصة بنشر ملخص القرارات ونتائج الأعمال المشار إليها فور ورودها على شاشات التداول وعلى الموقع الإلكتروني للبورصة.

الرابط المختصر