البنك الأهلي يطلق حملة ترويجية لاستقبال الحوالات على بطاقة ميزة المدفوعة مقدما

aiBANK

حابي – أعلن البنك الأهلي المصري عن إطلاق حملة ترويجية لاستقبال وصرف الحوالات على بطاقة “ميزة المدفوعة مقدما”، بداية من يونيو 2024 ولمدة 6 أشهر، على أن يجري اختيار العملاء الفائزين شهريا.

وأوضح البنك، في بيان، أن الحملة تستهدف تشجيع العملاء حاملي البطاقات على استخدامها في المعاملات المالية في المشتريات وسداد المدفوعات من خلال نقاط البيع الإلكترونية لدي التجار أو مواقع الإنترنت.

E-Bank

وقال كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، إن الحملة الترويجية تستهدف الاستمرار في تفعيل استراتيجية البنك لتنشيط المدفوعات الإلكترونية وتقليل معدلات التداول النقدي بين الأفراد.

وتابع: كما تستهدف استمرار التوسع في ميكنة استقبال وصرف الحوالات إلكترونيا على مدار أيام الأسبوع دون الحاجة لتوجه العملاء لزيارة أي من فروع البنك لصرف قميتها نقدا، وهو الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على مستوى الخدمات المقدمة للعملاء بتوفير أعلى معدلات من الراحة والأمان لهم، فضلا عن جذب شريحة جديدة من العملاء إلى المنظومة المصرفية.

وأضاف أن البنك الأهلي المصري يسعى إلى تلبية احتياجات العملاء، بتشجيع مختلف شرائح العملاء على التعامل ببطاقات ميزة المدفوعة مقدما في المشتريات، وكذا استخدامها من خلال نقاط البيع الخاصة بالبنك والتي وصل عددها إلى أكثر من 561 ألف ماكينة منتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية.

ومن جانبها، قالت هالة حلمي، رئيس المنتجات والشمول المالي بالبنك الأهلي المصري، إن الحملة تستهدف تلبية احتياجات العملاء بما يسهم في التوسع في استخدام البطاقات في سداد المدفوعات والمشتريات في جميع محافظات الجمهورية كبديل عن التعامل النقدي.

وأوضحت أنها تخاطب جميع شرائح العملاء الحاليين والمرتقبين من حاملي بطاقات ميزة المدفوعة مقدما ممن يستقبلون حوالات خارجية على هذه البطاقات، واستخدامها في إجراء معاملات المشتريات بحد أدنى 100 جنيه للمعاملة الواحدة.

وأشارت إلى توزيع الجوائز بواقع 270 عميل فائز شهريا على مستوى محافظات مصر بمعدل 10 عملاء من كل محافظة، لافتة الى احتساب فرص الفوز بناءً على إجمالي عدد معاملات المشتريات.

ونوهت بتمتع العملاء الأعلى استخداما لبطاقة ميزة المدفوعة مقدما بفرصة استرداد نقدي بنفس قيمة الحوالات الواردة بحد أقصى 5000 جنيه شهريا على أن تستخدم قيمة الاسترداد بالمشتريات فقط، مشيرة أن الحملة الترويجية مستمرة لمدة 6 شهور حتى نوفمبر 2024.

الرابط المختصر