شراكة بين ڤودافون مصر والمرشدي لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة

aiBANK

شاهندة إبراهيم – أعلنت ڤودافون مصر عن توقيع شراكة مع مجموعة المرشدي لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في 8 مجمعات سكنية.

وتوفر الشراكة، الإنترنت عالي السرعة وخدمات الهاتف الثابت، وحلول التكنولوجيا من خلال ڤودافون “Home Compound”، ما يسهم في تحسين جودة الحياة في المجمعات السكنية المغلقة في السوق المصرية.

E-Bank

وتتضمن هذه الشراكة 8 مجمعات سكنية تابعة لمجموعة المرشدي كمرحلة أولى، أبرزها: كومباوند زهرة، ريحانة أفنيو، ريحانة بلازا، وكريستال بلازا.

وأكد محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ڤودافون مصر، على الأهمية الكبيرة التي توليها الشركة لدعم وتعزيز التحول الرقمي في مصر.

ومن جانبها، وصفت المهندسة نور مرشدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة المرشدي، الشراكة مع ڤودافون بأنها “خطوة هامة” ضمن الخطة الاستراتيجية للمجموعة نحو دفع التحول الرقمي وتنمية المجتمعات السكنية المختلفة وفقًا لأحدث المعايير العالمية.

وبدوره، قال كريم عيد، رئيس القطاع التجاري بشركة ڤودافون مصر، إن الشركة تسعى دائمًا لجلب أحدث التقنيات العالمية في مختلف المجالات، مشيرا إلى أن خدمات المدن الذكية تشهد تطورًا سريعًا وانتشارًا واسعًا على مستوى العالم.

فيما أكد وائل سعدة، رئيس مجلس إدارة مجموعة المرشدي، على أن هذه الشراكة ستعمل على رفع نمط الحياة والتوسع في تقديم الخدمات الرقمية المتنوعة المرتبطة بسوق العقار المصري.

الرابط المختصر