البنك الأهلي يحصل على شهادة الجودة (ISO 9001) في مجال الإمداد اللوجيستي

من هيئة المواصفات البريطانية "bsi"

aiBANK

حصل البنك الأهلي المصري على شهادة الجودة (ISO 9001) في مجال الإمداد اللوجيستي والمخازن، من قبل هيئة المواصفات البريطانية”bsi”.

وأعرب هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، عن اعتزازه بحصول البنك على تلك الشهادة كأول بنك مصري يحصل عليها في هذا المجال، مؤكدا على قدرة البنك وحرصه على تطبيق أعلى معايير الجودة في مختلف القطاعات واستخدام الأساليب والإجراءات التي تواكب التطور في هذا المجال.

E-Bank

ومن جانبه توجه يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، بالشكر والتقدير لكافة الكوادر البشرية والكفاءات المدربة بمجموعة الدعم الإداري بالبنك على الجهود المبذولة وسرعة الأداء والتنظيم والرقابة الفعالة التي تدعم مختلف خطوط الأعمال بالبنك.

وأكد على اهتمام الإدارة بتوفير كافة متطلبات العمل بأعلى مستوى فني واقل تكلفة بما يساهم في تحقيق مستهدفات واستراتيجيات البنك بكفاءة وانسيابية.

وأشار حسام الحجار رئيس مجموعة الدعم الإداري بالبنك على انعكاس تلك الشهادة على بذل المزيد من الجهد من جانب كافة العاملين بمجموعة الدعم الإداري للاستمرار في تحقيق إنجازات للبنك.

ولفت إلى أن الهدف الأساسي لمجموعة الدعم الإداري والقطاعات التي تقودها هو تحقيق الاستدامة في مجال الإمداد اللوجستي وتطبيق المعايير الدولية والاهتمام بسلاسل الإمداد واستدامتها وتقليل المخاطر لأقل درجة ممكنة في ظل كافة التحديات لتحقيق أعلي معايير الجودة في الأداء.

 

الرابط المختصر