راية أوتو تطلق سيارات XPENG الكهربائية بأسعار تبدأ من 2.3 مليون جنيه

aiBANK

محمد أحمد – أعلنت شركة راية أوتو إحدى الشركات التابعة لراية القابضة للاستثمارات المالية، عن إطلاق سيارات XPENG P7 sedan و XPENG G9 SUV الكهربائية في مصر.

وحددت الشركة الفئات السعرية لموديل XPENG P7 عند 2.3 مليون جنيه، بينما تبدأ الفئة السعرية لموديل XPENG G9 SUV عند 2.85مليون جنيه.

E-Bank

وتقدم XPENG EGYPT ضمان لمدة 8 سنوات أو عند الوصول إلى 160,000 كيلومتر للبطارية ومجموعة نقل الحركة، مع ضمان أساسي ممتد لمدة 5 سنوات أو 120,000 كيلومتر، كما توفر خدمة مجانية غير محدودة للمساعدة على الطريق (RSA) لمدة 5 سنوات وتسجيل أولي مجاني لمدة عام لجميع عملاء XPENG في مصر.

وتتميز سيارات XPENG بمواصفاتها الأوروبية بفضل التكنولوجيا المتطورة التي تقدمها، وتوفر نطاق WLTP والذي يتراوح من 475 إلى 600 كيلومتر بشحنة واحدة، بالإضافة إلى أن قدرتها على الشحن السريع (DC) تسمح لها بالوصول إلى 80% خلال 25 دقيقة.

وقال مدحت خليل، مؤسس ورئيس مجلس إدارة راية القابضة للاستثمارات المالية، إن هذه الخطوة تمثل بداية للشركة في توسيع نطاق أعمالها وتقديم خدمات جديدة للعملاء في مصر.

ومن جانبه، قال براين جو، نائب رئيس مجلس الإدارة و رئيس XPENG ، إن سوق السيارات الكهربائية في مصر يتمتع بنمو هائل، مؤكداً إلتزام الشركة بتقديم أفضل المركبات الكهربائية.

فيما نوّه محمد النجار، الرئيس التنفيذي لشركة راية أوتو إلى أن الاتجاه نحو استخدام السيارات الكهربائية في مصر خطوة ضرورية لتقليل انبعاثات الكربون وخلق بيئة صحية أفضل للأجيال المقبلة.

الرابط المختصر