أبوظبي للاستثمارات السياحية تنتهي من تجديد فندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2 مليار جنيه

المنصور- سيارات
aiBANK

حمدي أحمد .. انتهت شركة أبوظبي للاستثمارات السياحية إحدى الشركات المملوكة لصندوق أبوظبي للتنمية، من تجديد وتطوير المرحلة الأولى من فندق موفنبيك شرم الشيخ باستثمارات تخطت 2 مليار جنيه، وذلك لاستقبال نزلاء الفندق خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

من جهته، قال يحيي قطب، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبى للإستثمارات السياحية، إن الفندق أصبح جاهزا لاستقبال نزلائه بالطاقة القصوى له خلال أجازة عيد الأضحى المبارك.

E-Bank

وأشار قطب، إلى أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى من التجديدات والتى تمثل 80% من مشروع التطوير، والتى شملت 186 غرفة وجناح للنزلاء وكذلك تغيير كل البنية التحتية للفندق وتجديد المرافق وحمام السباحة والسقالة البحرية.

وأوضح أن أعمال التطوير تضمنت أيضا تحديث أماكن الترفيه وإضافة مساحات خضراء جديدة بنحو 4 آلاف متر لجذب الاحتفالات الخارجية والأفراح والمناسبات.

وتمتلك شركة أبوظبي للاستثمارات السياحية 3 فنادق في مصر، هى فندق موفنبيك شرم الشيخ الذي ضخت نحو 2 مليار جنيه استثمارات من أجل تطويره، بالإضافة إلى فندق آخر في الغردقة تم رصد استثمارات كبرى له، وفندق جديد جاري العمل على إنشائه بجوار المتحف المصري الكبير، حيث وصل حجم الاستثمارات المرصودة لتطوير الفنادق نحو 9 مليارات جنيه.

الرابط المختصر