شراكة بين أركان بالم وIHG لإنشاء فندق هوليداي إن إكسبريس في 205 ويست كايرو

aiBANK

حمدي أحمد – أعلنت شركة أركان بالم للتطوير العقاري عن إنشاء أول فندق “هوليداي إن إكسبريس” في مصر، ضمن مشروع “أركان بالم 205 ويست كايرو”، بالشراكة مع فنادق ومنتجعات “IHG”.

ومن المقرر أن يسهم هذا التعاون في زيادة عدد الغرف الفندقية في جميع فنادق IHG الثلاثة، المتواجدة بالمشروع إلى 700 غرفة فندقية.

E-Bank

وتمتلك علامة “هوليداي إن إكسبريس” أكثر من 3000 فندق في 50 بلدا، وهي واحدة من كبرى العلامات التجارية لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال وأسرعها نموًا، وفق بيان لشركة أركان بالم.

وتنفذ أركان بالم للاستثمار العقاري مشروع “أركان بالم 205 ويست كايرو”، وهو مصمم ليضم مجموعة من الوحدات السكنية والتجارية والطبية.

أما على صعيد الضيافة، سيضم المشروع فندق إنتركونتيننتال وأجنحة voco الفندقية، والتي تديرها “IHG” بصفتها شريك الضيافة الحصري بالمشروع.

وفندق “هوليداي إن إكسبريس ويست كايرو 205” سيضم 200 غرفة فندقية، ومن المقرر افتتاحه في عام 2027؛ “لتلبية احتياجات السائحين سواء لغرض العمل أو الترفيه”.

وقال المهندس عمرو بدر الدين، الرئيس التنفيذي لشركة “أركان بالم” للاستثمار العقاري، إن إطلاق أول فندق “هوليداي إن إكسبريس” في مصر يوفر أماكن إقامة عالية الجودة للسائحين والزائرين.

وقال هيثم مطر، العضو المنتدب لمجموعة IHG في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا، إن توسع المجموعة في مصر يتواءم مع التزامها تجاه تطوير قطاع الضيافة في القاهرة الكبرى، كما يدعم الاستراتيجية الوطنية للسياحة في مصر.

الرابط المختصر