بنك مصر يطلق الدورة الثالثة من برنامج تقدر لتسريع وتيرة نمو الشركات الناشئة

المنصور- سيارات
aiBANK

حابي- أطلق بنك مصر مؤخرًا الدورة الثالثة من برنامج “تقدر”، مسرع وتيرة نمو الشركات الناشئة، حتى 4 يوليو المقبل؛ للتمتع بخدمات الدعم الفني والاستثماري والتسويقي للشركات التي سيقع عليها الاختيار.

ونوّه البنك، في بيان اليوم، بأن البرنامج، في الدورتين الأولى والثانية، ساهم في تسريع وتيرة نمو 11 شركة ناشئة.

E-Bank

وبرنامج “تقدر” مصمم لتسريع نمو الشركات الناشئة على مدى 6 أشهر، ويقدم البرنامج مجموعة واسعة من خدمات الدعم الفني والمالي إلى جانب العديد من المزايا الاستراتيجية.

وتشمل هذه المزايا: الوصول إلى قاعدة عملاء تضم أكثر من 15 مليون شخص تغطي جميع الفئات، والتواصل مع الخبراء المتخصصين والاستفادة من الشراكات الاستراتيجية في جميع القطاعات، بالإضافة إلى استمرار الدعم وفرص النمو لجميع الشركات المتخرجة من البرنامج.

ونوه البيان بأن بنك مصر سيتعاون كمؤسسة مالية كبرى مع الشركات الناشئة المشاركة في البرنامج من خلال التعرف على آليات ابتكار حديثة وأساليب إنتاج سريعة للمنتجات، وتقديم حلول مبنية على معرفة دقيقة باحتياجات العملاء كما ستستفيد الشركات الناشئة المنضمة للبرنامج بحزمة استثمارية مالية والحصول على تمويل يصل إلى 125.000 دولار، بالإضافة الى الدعم فني من الخبرات المختلفة العاملة ببنك مصر واكتشاف فرص جديدة للشراكات مع بنك مصر بهدف تحقيق نمو أسرع لهذه الشركات.

الرابط المختصر