المصرية للاتصالات وتنمية المشروعات يوقعان مذكرة تفاهم لدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة

aiBANK

وقّعت الشركة المصرية للاتصالات مذكرة تفاهم مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وذلك لدعم أصحاب المشروعات ورواد الأعمال والشركات الناشئة، من خلال تقديم باقات متميزة لخطوط الهاتف المحمول وخدمات الإنترنت الثابت.

وقّع مذكرة التفاهم المهندس محمد نصر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، وباسل رحمي، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة.

E-Bank

وأوضح بيان اليوم، أنه بموجب هذه المذكرة ستقدم المصرية للاتصالات باقات متميزة لخطوط الهاتف المحمول والإنترنت الثابت لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر الذين يقومون بتوفيق أوضاعهم مع جهاز تنمية المشروعات، فضلا عن رفع كفاءة استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات داخل الجهاز.

وأكد المهندس محمد نصر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، أن هذه الخطوة تأتي انطلاقاً من الدور المحوري الذي تقوم به الشركة للمساهمة في تعزيز ريادة الأعمال وتحقيق المزيد من النمو ودعم جهود التنمية. مؤكدا السعي دائمًا للتعاون مع مختلف الجهات الداعمة لأصحاب المشروعات ورواد الأعمال والشركات الناشئة.

من جانبه أكد باسل رحمي الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، حرص الجهاز على التعاون مع كافة جهات الدولة ومؤسساتها المعنية لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتقديم كافة وسائل الدعم لقطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة لضمان استقرارها ونموها ومشاركتها الفعالة في التنمية الاقتصادية.

وأشار إلى أن التعاون مع المصرية للاتصالات سيتيح المزيد من الدعم للشركات الناشئة ورواد الأعمال والمشروعات القائمة لتشجيعهم على التحول الرقمي واستخدام التكنولوجيا الحديثة مما يسهم في تعزيز قدرات هذه المشروعات وزيادة انتاجيتها وقدرتها على المنافسة داخليا وخارجيا.

وقال محمد أبو طالب نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالمصرية للاتصالات: “تسعى الشركة دوماً إلى تسخير قدراتها التكنولوجية وخبراتها الفنية في تعزيز خدماتها المقدمة لكافة عملائها، لا سيما أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، الأمر الذي سيكون له بالغ الأثر على تعزيز ريادة الأعمال، ودعم جهود التنمية الاقتصادية”.

الرابط المختصر