فوري تتيح خدمات التقسيط وتحويل الأموال عبر بطاقة myfawry yellowcard

aiBANK

أحمد عبد الرحمن _ أعلنت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية إطلاق حزمة من الخدمات والحلول الجديدة والمتطورة على البطاقة مسبقة الدفع myfawry yellowcard، لتسهيل المعاملات المالية وتحقيق مبادئ الشمول المالي والتحول الرقمي، ودعم اتجاهات الدولة للوصول لمجتمع رقمي متكامل.

وأوضحت الشركة في بيان اليوم، أن بطاقة myfawry yellowcard مسبقة الدفع تقدم مجموعة متنوعة من الحلول المطورة لخدمة عملائها من الأفراد والشركات، كتحويل الأموال بين الأفراد الذي يعد أبرز الميزات التي تقدمها فوي، حيث تتيح للعملاء إمكانية إجراء التحويلات المالية من بطاقة myfawry yellowcard إلى أخرى عبر شبكة كارت ماي فوري الأصفر.

E-Bank

كما توفر بطاقة myfawry yellowcard حلول التمويل الاستهلاكي عن طريق “ماي فوري تقسيط” والتي تتيح للعملاء إجراء معاملات الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) بدون أي قيود مالية، مع خطط تقسيط مرنة ويسيرة، مع التحكم الكامل في إدارة النفقات، إلى جانب مميزات تحويل المعاملات المالية السابقة إلى أنظمة تقسيط، مع استعادة الأموال التي أنفقت وإضافتها في رصيد الحساب.

كما تتيح البطاقة خدمات الاستثمار والادخار عبر صندوق فوري يومي “Fawry Yawmy” بأعلى عائد يومي على المدخرات، إضافة إلى إمكانية إضافة أو سحب الأموال في أي وقت، كما منح العملاء ميزة إدارة تلك المدخرات عبر تطبيق myfawry .

وتوفر شركة فوري لعملائها عبر بطاقة myfawry yellowcard مسبقة الدفع، ميزة التتبع لميزانية المستخدمين، حيث يمكنهم مراقبة وتتبع إنفاقهم بشكل دقيق وفعال، تساعد هذه الميزة المستخدمين في إدارة أموالهم بشكل أفضل وتحديد الأولويات في الإنفاق.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين غلق وإعادة فتح بطاقتهم من خلال تطبيق myfawry، مما يوفر لهم مستوى عالٍ من الأمان والتحكم في استخدام بطاقتهم، مما حول myfawry من مجرد تطبيق لدفع الفواتير إلى تطبيق يتيح للعملاء إدارة شؤونهم المالية والتحكم في ميزانيتهم ومدخراتهم وتنمية أموالهم.

جدير بالذكر أن شركة فوري كانت قد أطلقت بطاقة myfawry yellowcard مسبقة الدفع عبر تحالف يضم مجموعة من الشركاء لإطلاق البطاقة وهم بنك مصر وشركة بنوك مصر للتقدم التكنولوجي، المطور لنظم الدفع الوطنية ومشغل منظومة المدفوعات الوطنية “ميزة”.

الرابط المختصر