رئيس مجلس الإدارة: 300 مليون جنيه حجم استثمارات شركة المقاولون المصريون

الشركة تستهدف زيادة استثماراتها في حدود 25% سنويا.. وتبحث التوسع في دول عربية وإفريقيا

aiBANK

حمدي أحمد وفاطمة أبو زيد وشريف ناصر _ قال مصطفي جمال، مؤسس ورئيس شركة المقاولون المصريون إن حجم استثماراتها يصل إلى 300 مليون جنيه.

وأضاف جمال، في تصريحات لنشرة حابي، أن الشركة تستهدف زيادة سنوية في حجم استثمارات في حدود 25%، “بناءٍ على الوضع الاقتصادي للدولة”.

E-Bank

وأوضح أن الشركة تبحث حاليًا التوسع في أسواق خارجية بالدول العربية والإفريقية، مثل: السعودية وليبيا وأوغندا وإثيوبيا.

وأشار رئيس شركة المقاولون المصريون إلى أن السوق السعودية من أبرز الأسواق المستهدفة، خاصة في ظل “التطور والتوسع الكبير الذي يشهده القطاع العقاري والإنشاءات حاليًا”.

ولفت إلى أن الشركة تعمل في مجالات المقاولات والإنشاءات بشكل عام، ولكن تركيزها الأكبر ينصب على قطاع صيانة الطرق، وأبرز أعمالها خلال الفترة الحالية، تتمثل في: تجديد وتحديد خطوط السير لعدة محاور منها محور مصر – الإسماعيلية، ومحور إسكندرية الصحراوي، وغيرهما.

وأشار إلى أن أبرز أعمال الشركة خلال الفترة الماضية كانت صيانة عدة محاور، منها: محور الصعيد، ومحاور على النيل، ومناطق بالمنيا مثل مغاغة، إضافة إلى محور منفلوط ومنطقة توشكى والعوينات والداخلة.

وتابع: كما نفذت المقاولون المصرية مشروعات إحلال وتجديد في بعض المطارات، وأبرزها مطار القاهرة الدولي وشرم الشيخ وبرج العرب.

ولفت رئيس شركة المقاولون المصريون إلى أن خطة الشركة التوسعية تتمثل في استهداف المشاركة في أعمال إنشائية على مساحة تصل إلى حوالي مليون متر طرق سنويًا.

الرابط المختصر