بنك البركة يمنح راية لتكنولوجيا المعلومات حدا ائتمانيا يصل إلى 550 مليون جنيه

aiBANK

وقع بنك البركة مصر اتفاقية تعاون مع شركة راية لتكنولوجيا المعلومات، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، بهدف منح حدا ائتمانيا عام يصل إلى 550 مليون جنيه أو ما يعادله بالعملة الأجنبية، بالإضافة إلى العائد.

وقع اتفاقية التعاون، حازم حجازي الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة مصر، وهشام عبدالرسول ، الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات.

E-Bank

وقال حازم حجازي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة في بيان اليوم، إن التعاون مع شركة راية لتكنولوجيا المعلومات يؤكد التزام البنك نحو دعم المشروعات المبتكرة، ما يمثل علامة فارقة في تعزيز التعاون بين قطاعي البنوك والتكنولوجيا في مصر.

وأشار أن الاتفاقية تهدف إلى تسهيل الخطط التوسعية للشركة وتمكينها من استكشاف سبل جديدة للنمو، ما يتماشى مع استراتيجيتنا لتعزيز التنمية الاقتصادية ودفع مسيرة التحول الرقمي في مصر للأمام.

أضاف حجازي، أن بنك البركة ملتزم بدعم نمو وتطوير قطاع التكنولوجيا في مصر، مشيرا أن البنك يهدف إلى تحفيز توسع المؤسسات القائمة على التكنولوجيا، وتحفيز خلق فرص العمل، والمساهمة في التقدم الشامل للاقتصاد المصري، لافتا أن الشراكة الاستراتيجية مع راية تؤكد التزام البنك برعاية الابتكار ودفع النمو الاقتصادي المستدام في مصر.

من جانبه، أعرب هشام عبد الرسول، الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات، عن سعادته بتوقيع اتفاقية التعاون مع بنك البركة، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تهدف إلى تسريع وتيرة أعمالنا وتوسعاتنا في السوق.

ونوه أن الاتفاقية تعكس قوة مركزنا المالي، وهو ما ظهر بوضوح في تقييم بنك البركة لشركتنا كواحدة من الشركات الرائدة في قطاع التكنولوجيا.

وأوضح عبد الرسول، أن هذه الشراكة تمثل خطوة استراتيجية هامة للشركة في ظل التحديات الاقتصادية التي يشهدها السوق المصري، حيث تفتح أمامنا آفاقًا جديدة للنمو والتطور، مما يسهم في تعزيز التحول الرقمي والاقتصادي في مصر.

أضاف: “نثمن شراكتنا مع كبرى المؤسسات العاملة في السوق المصري على مدى أكثر من 25 عاماً من العمل والريادة، اكتسبنا خلالها ثقة عملائنا وهو ما أسهم في حصولنا على مكانة متقدمة قي قطاع تكنولوجيا المعلومات”.

 

الرابط المختصر