شراكة بين البطل العقارية والقومية لإدارة الأصول لتنفيذ مشروع باستثمارات 6 مليارات جنيه

المنصور- سيارات
aiBANK

حمدي أحمد _ وقعت شركة البطل للتطوير العقاري شراكة مع الشركة القومية لإدارة الأصول والاستثمار ، لتنفيذ مشروع روك وايت في هليوبوليس الجديدة، باستثمارات 6 مليارات جنيه، على مساحة 25.5 فدان.

ويتكون المشروع من 30 عمارة بإجمالي 770 شقة سكنية بمساحات تتراوح بين 117 إلى 236 متر، وبأسعار تبدأ من 3.5 مليون جنيه.

E-Bank

من جهته، قال المهندس شريف سامي رئيس الشركة القومية لإدارة الأصول والاستثمار، إن التعاون مع شركة البطل يأتي في إطار تنفيذ سياسة ملكية الدولة وإشراك القطاع الخاص في المشروعات المختلفة.

وأضاف سامي، خلال مؤتمر الاعلان عن الشراكة وطرح المرحلة الأولى من المشروع، أن المشروع يقام على أرض مملوكة لشركة القومية لإدارة الأصول والاستثمار، مشيرا إلى أن السوق العقاري يتطور بشكل سريع ومذهل، وخلال ٥ سنوات فقط أصبح الامتداد العمراني يتواجد في آخر العاصمة الإدارية وتخوم القاهرة، فضلا عن أن المنافسة أصبحت قوية بين الشركات.

ومن جانبه قال المهندس عماد دوس المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة البطل للتطوير العقاري، إن المرحلة الأولى من المشروع سيتم بها طرح 180 شقة، وخلال7 إلى 8 أشهر سيتم طرح المرحلة الثانية، على أن يتم تسليم المشروع في ديسمبر 2028.

وأضاف دوس، أن الشركة تستعد لاطلاق 5 مشروعات هذا العام باستثمارات 10 مليارات جنيه في مصر الجديدة والعاصمة الإدارية وغيرها، مشيرا إلى أن مبيعات 2023 وصلت إلى 3 مليار جنيه، ومن المستهدف الوصول إلى 4 و5 مليار بنهاية 2024.

وأشار إلى أن حجم إنشاءات مشروع روك وايت هذا العام تصل إلى 400 مليون جنيه، والمشروعات الأخرى للشركة نحو 700 مليون جنيه.

وذكر دوس، إن الشركة تخطط للحصول على أراضي في الساحل الشمالي والسخنة بمساحات من 150 إلى 200 فدان.

الرابط المختصر