مصر إيطاليا تسند إلى ريدكون مقاولات 100 فدان من مشروع سولاري رأس الحكمة

aiBANK

حمدي أحمد – أسندت مصر إيطاليا العقارية أعمال المقاولات في مساحة 100 فدان بمشروع سولاري رأس الحكمة بالساحل الشمالي إلى ريدكون للتعمير، بحسب محمد خالد العسال، مشيرًا إلى أن مساحة المشروع تصل إلى 386 فدان.

وأضاف العسال، في تصريحات على هامش مؤتمر توقيع الاتفاقية، أن المشروع يقع على بعد 10 كيلومترات من مشروع رأس الحكمة الذي وقعته الحكومة مع الإمارات مؤخرا، مشيرا إلى أنه أول مشروعات الشركة في الساحل الشمالي.

E-Bank

ولفت الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا إلى تجهيز أرض المشروع خلال الشهور الستة الماضية من خلال حفر 3 ملايين متر مكعب، لافتا إلى أن المشروع يتكون من 320 وحدة كبائن على البحر، و188 فيلا، و140 وحدة تاون هاوس.

وستطرح الشركة سنترال لاجون على مساحة 40 ألف متر وسط المشروع العام المقبل، فيما تنفذ منطقة تجارية على مساحة 10 آلاف متر مربع تضم 100 وحدة تجارية، مع فندقين بأكثر من 200 غرفة، على أن تعلن عن قريبًا عن أسماء الشركات المتعاونة، بحسب العسال، مؤكدا أنها “لم تدخل السوق المصرية من قبل”.

وقال المهندس طارق الجمال، رئيس شركة ريدكون، إن عدد مشروعاتها في الساحل الشمالي يصل إلى 11، مضيفًا أن القطاع العقاري يحتاج إلى 3 أضعاف أعداد شركات المقاولات الموجودة في مصر حاليا لتنفيذ المشروعات الجديدة التي يعلن عنها باستمرار.

الرابط المختصر