الوزير يبحث مع المنصور للسيارات سبل دعم مشروعات المجموعة

aiBANK

عقد الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل اجتماعاً مع وفد مجموعة المنصور للسيارات برئاسة انكوش ارورا الرئيس التنفيذي للمجموعة، لبحث مشروعات المجموعة لتصنيع السيارات وقطع غيار السيارات والمركبات الكهربائية.

وشاهد الوزير خلال الاجتماع عرض تقدمي لأهم مشروعات تصنيع السيارات ووسائل النقل المختلفة التي ستقوم بها مجموعة المنصور للسيارات، وكذلك حجم الاستثمارات الأجنبية الجديدة التى سيتم ضخها بهذه المشروعات الصناعية، والتي تساهم في توطين صناعة السيارات، بالإضافة إلى وسائل النقل الجديدة والكهربائية التي سيتم طرحها لأول مرة في السوق المصري.

E-Bank

وأكد نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، أن هذا اللقاء يأتي في إطار خطة تطوير الصناعة في مصر والعمل على توطين الصناعات المختلفة ومنها صناعة السيارات والصناعات المغذية لها وكذلك تعميق التصنيع المحلي.

وأشار الوزير إلى أن الحكومة تعمل على توفير مناخ صناعي مناسب لتوطين وتنمية صناعة السيارات وأن السوق المصري يزخر بالفرص والمقومات الاستثمارية المتميزة في قطاع صناعة السيارات والصناعات المغذية لها، والتي تشمل توافر المواد الخام والأيدي العاملة المدربة.

الرابط المختصر