وزير الإسكان: خطة زمنية لتسويق أبراج الداون تاون بالعلمين الجديدة محليا وعالميا

aiBANK

حابي – وجه وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، المهندس شريف الشربيني، بوضع خطة زمنية “متكاملة” لتسويق مشروع أبراج الداون تاون بمدينة العلمين الجديدة محليا وعالميا، والتعاون مع الشركات المتخصصة في عملية التسويق والبيع.

وطالب وزير الإسكان، ، في اجتماعه مع مسئولي شركة “cscec” الصينية اليوم، بضغط معدلات تنفيذ مشروع أبراج الداون تاون بمدينة العلمين الجديدة، وإنهاء أجزاء مكتملة من المشروع تباعا، وسرعة البدء في تنفيذ بحيرات العلمين “كريستال لاجون”.

E-Bank

كما شدد على سرعة البدء (بشكل مرحلي بالتزامن مع إنهاء الأبراج) في تنفيذ بحيرات العلمين “كريستال لاجون” بمنطقة الداون تاون، والتي تتوسط الأبراج، وتضم 7 جزر، وتُحاط بممشى سياحي، وستضاهي المشروعات المثيلة على مستوى العالم.

واستمع الشربيني لشرح مفصل عن الموقف التنفيذي للمشروع، حيث وصلت نسبة إنجاز البرج الأيقوني إلى الدور 54، من إجمالي 68 دورا، وبارتفاع 250 مترا، وإجمالي مسطحات 465 ألف متر مربع، بجانب 4 أبراج بارتفاع 200 متر للبرج (56 دورا) بإجمالي مسطحات 320 ألف م2، وانتهت الهياكل الخرسانية بها، وفق بيان لوزارة الإسكان اليوم.

وأشار البيان إلى أن الأبراج يجري تنفيذها على غرار أبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبتمويل ذاتي من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

الرابط المختصر