كيان إيجيبت تطرح Anniversary Limited Edition من سيات إبيزا في مصر

aiBANK

شاهندة إبراهيم- قدمت شركة كيان إيجيبت، الوكيل الحصري لسيارات سيات في مصر، النسخة الحصرية الخاصة Anniversary Limited Edition من طرازها سيات إبيزا لعملائها في مصر، بمناسبة مرور 40 عامًا على تقديمها.

بدأت وكالة “كيان إيجيبت” للعلامة سيات عام 2016، وانتهت من تسليم أكثر من 30 ألف سيارة لعملائها في السوق المحلية، بحسب بيان للشركة.

E-Bank

وأطلقت سيات الجيل الأول من موديل إبيزا عام 1984، الذي سمي على اسم إحدى الجزر الإسبانية، وقدمته للعالم على أنه أول طراز تطوره العلامة الإسبانية بالكامل دون الاستعانة بشريك تقني، فقط بمساعدة تصميمية من شركات “جيورجيتو جيوجيارو” و”كارمان” و”بورشه”.

وعزز طراز إبيزا من تواجد العلامة سيات باعتبارها صانع مستقل للسيارات في الأسواق المختلفة حول العالم، ومنها منطقة الشرق الأوسط، من خلال اطلاق 5 أجيال على مدار 40 عامًا، وبيع أكثر من 6 ملايين سيارة، لتُصبح إبيزا أكثر موديلات سيات مبيعًا على الإطلاق، والحصان الرابح للعلامة الإسبانية.

وتأتي نسخة الاحتفال بالعديد من اللمسات الداخلية والخارجية وأبرزها الاستعانة بطلاء خارجي رمادي حصري (Graphene Grey)، وعجلات جديدة قياس 18 بوصة بلون (Cosmo Grey)، إلى جانب شعار “Anniversary Limited Edition” محفور بالليزر على أكثر من موضع، بخلاف فتحة السقف البانورامية.

وزودت السيارة سيات إبيزا Anniversary Limited Edition بمحرك سعة 1.6 لترات يولد 110 حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ 152 نيوتن-متر، علمًا بأن هذا المحرك يتَّصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من 6 سرعات، وهو قادر على الوصول بالسيارة إلى سرعة 100 كلم/ساعة من السكون في غضون 10.8 ثوان فقط، قبل تسجيل سرعة قصوى مقدارها 190 كلم/ساعة.

وتقدم “كيان إيجيبت” بالتعاون مع شركة توتال إنرجيز، لكل ملاك سيارات إبيزا السابقين عرضًا مجانيًا لفترة محدودة وحتى نفاد الكمية على تغيير زيت وفلتر المحرك، إلى جانب توفير طقم دواسات، وذلك أثناء إجراء خدمات الصيانة الدورية على سياراتهم في أي من مراكز خدمة كيان إيجيبت.

ويمكن الاتصال على الخط الساخن 19178 لمعرفة المزيد من المعلومات عن باقة خدمات الصيانة المتكاملة لعملاء سيات، ولحجز ميعاد للصيانة الدورية.

وتتوافر حاليًا النسخة الخاصة محدودة الإنتاج من إبيزا Anniversary Limited Edition بصالة عرض كيان إيجيبت بمنطقة أبو رواش.

وتقدم نسخة الاحتفالية من سيات إبيزا Anniversary Limited Edition بسعر “مميز” لفترة محدودة، وفق البيان.

الرابط المختصر