«فيكسد مصر» تطلق تطبيق «توكيلاتي» لتقديم خدمات التوثيق لمنصة مصر الرقمية

المنصور- سيارات
aiBANK

شاهندة إبراهيم – أعلنت شركة فيكسد مصر للحلول الرقمية وأمن المعلومات، عن إطلاقها تطبيق “توكيلاتي” لتقديم خدمات التوثيق لمنصة مصر الرقمية، بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتحت إشراف وزارة العدل.

ويهدف التطبيق إلى تطوير الخدمات الحكومية المصرية ما يساهم في تنفيذ استراتيجية الدولة للتحول الرقمي.

E-Bank

وقالت فيكسد مصر للحلول الرقمية وأمن المعلومات في بيان، إن تطبيق توكيلاتي سيقدم عدد كبير الخدمات ومنها الاستعلام عن سريان محرر مُميكن، وتحرير توكيل عام في القضايا، وتحرير إقرار بالشطب، وتحرير إقرار بعدم وجود تعديلات على البيانات المساحية، وتحرير إقرار رسمي، وتحرير إقرار تصحيح موثق، وتحرير توكيل عام رسمي، وتحرير توكيل رسمي شامل (بنوك-عام)، وتحرير توكيل في الأمور الزوجية، وحجز ميعاد.

هذا بالإضافة إلى تقديم المعاملات المميكنة، والاستعلام عن كثافة فروع المكاتب المميكنة.

وأضافت الشركة، أن التطبيق يضم كافة الخدمات الخاصة بوزارة العدل والشهر العقاري ومنها تطبيق “ارغب في عمل توكيل”، بما يسمح بتقديم خدمات مبتكرة للمواطنين، مؤكدة على أن الفترة المقبلة ستشهد تحديث الخدمات القائمة مع توسيع قاعدة الخدمات الجديدة عبر منصة «مصر الرقمية».

كما أكدت على مواصلة تطوير منصة «مصر الرقمية»، عبر تفعيل التكامل مع التوقيع الإلكتروني لتمكين المصريين في الخارج من الحصول على الخدمات بموثوقية أكبر، إلى جانب تحديث منصة التحقق من الهوية الرقمية التي ستصبح المنصة الموحدة للدولة المصرية والتي ستُستخدم عبر جميع المنصات الإلكترونية في الدولة.

الرابط المختصر