بنك القاهرة يتصدر تصنيف الأفضل في معاملات الصرف الأجنبي وفقا لمجلة International Finance

المنصور- سيارات
aiBANK

مادة تسجيلية – أعلنت مجلة International Finance البريطانية حصول بنك القاهرة على جائزة «أفضل بنك في معاملات الصرف الأجنبي لعام 2024«Best Foreign Exchange Bank»، ضمن الجوائز التي تمنحها في مجالات عديدة على المستوى العالمي للبنوك ومؤسسات القطاع المالي.

وقال طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، إن إشادة مؤسسات التقييم العالمية ببنك القاهرة في مختلف مجالات العمل المصرفي “يدفعنا دوما نحو الاستمرار في تطبيق رؤى وسياسات التطوير التي ينتهجها البنك”.

E-Bank

وأشار إلى أنه سبق للبنك الحصول على الجائزة نفسها في أعوام سابقة؛ مما يمثل “انعكاسا واضحا لمواطن القوة التي تتمتع بها مختلف قطاعات الأعمال ببنك القاهرة”.

وقال بهاء الشافعي، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، إن الجائزة إضافة لسجل “الإنجازات المتنامي للبنك”، وهو يبرز “قدرته الفريدة على تقديم حلول مبتكرة وخدمات عالية الجودة التي تلبي احتياجات العملاء”، كما يعكس أيضًا رؤية البنك “الحريصة على الإبتكار والتطوير المستمر لتلبية احتياجات السوق المتغيرة وتحقيق النجاح في بيئة الأعمال التنافسية”.

وأفاد محمد على، رئيس مجموعة الخزانة وأسواق المال، بأن الحصول على العديد من الجوائز خلال العام الجاري في مجال الخزانة ومعاملات الصرف الأجنبي نتاج “نجاح استراتيجية البنك والتي ساهمت في تسهيل عمليات التجارة الخارجية وزيادة الأرباح الناتجة عن تداول العملات الأجنبية في 2023 بنسبة 123% سنوياً مقارنة بعام 2022”.

الرابط المختصر