مدينة مصر توقع عقد تطوير مشروع عمراني مع ميدار بمدينة مستقبل سيتي

المنصور- سيارات
aiBANK

رنا ممدوح _ وقعت شركة مدينة مصر عقد تنمية وتطوير مشروع عمراني سكني متكامل بنظام اقتسام الإيرادات مع شركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية بالمرحلة الرابعة بمحور الأمل بمدينة مستقبل سيتي على مساحة مايقرب من مليون متر مربع.

وذكرت الشركة في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أن المشروع يعكس استراتيجية مدينة مصر في توسيع وتنمية محفظة أراضيها وإنشاء مجتمعات سكنية عصرية تلبي احتياجات السوق العقاري المتنامية.

E-Bank

ووفقا للبيان، يمتد المشروع على مساحة 238 فدان بما يقرب من مليون متر مربع تقريبا.

وقال المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر:” نبحث دائما عن شركاء استراتيجيين يتمتعون بالثقة والمصداقية، ويملكون الرؤية والوضوح في خلق وبناء مجتمعات مستدامة تدعو للنمو والابتكار”.

وأضاف:” نحن ملتزمون بتنمية محفظة أراضينا والتوسع في مشروعات متكاملة تلبي احتياجات عملائنا وتعزز من تجربتهم المعيشية وفق أعلي معايير الجودة والتميز”.

من جانبه أكد المهندس أيمن القوصي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ميدار للاستثمار والتنميه العمرانية، على التزام الشركة باختيار أفضل الشركاء من المطورين العقاريين لتقديم أفضل التجارب العمرانية المتكاملة، وتقديم كافة أوجة الدعم لهم لتنفيذ مشروعاتهم بمختلف مدن ميدار.

الرابط المختصر