شركة التعمير والإسكان العقارية توقع بروتوكولا لدعم الخطط الإنشائية لنادي الجزيرة

المنصور- سيارات
aiBANK

أعلنت شركة التعمير والإسكان العقارية HDP، الذراع الاستثماري لبنك التعمير والإسكان، عن توقيع بروتوكول تعاون مع نادي الجزيرة الرياضي GSC، بهدف منح عملائها المستهدفين بداخل مشروعها الجديد Club Hills” “Residence عضوية النادي بالسادس من أكتوبر، والذي يقع مباشرةً أمام مشروع الشركة بالتوسعات الشرقية، مشيرة أنه تم حجز المرحله الأولى منه بالكامل.

وأوضحت في بيان اليوم، أن البروتوكول يستهدف دعم الخطط الإنشائية لنادي الجزيرة الرياضي ليتمكن من إتمام خطته التوسعية لفرع النادي بمدينة 6 أكتوبر، بما يسهم في زيادة القيمة الاستثمارية للعملاء أصحاب الوحدات بالمشروع ممن تنطبق عليهم شروط النادي للالتحاق بالعضوية.

E-Bank

ويتمتع مشروع “Club Hills Residence”، بموقع جغرافي استراتيجي بأرقى المواقع الجاذبة للسكن والاستثمار، حيث يرتبط بشبكة واسعة من الطرق الرئيسية والحيوية مثل طريق القاهرة/الإسكندرية الصحراوي، وطريق الواحات، وطريق وصلة دهشور، وطريق المحور، ليعد بذلك المشروع السادس لشركة HDP على مدار عامان منذ إطلاقها.

شهد توقيع البروتوكول المهندس أمجد حسنين نائب رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان العقارية HDP، وشريف سيف النصر رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي، وحسام عيسى الرئيس التنفيذي لشركة التعمير والإسكان العقارية HDP.

وفي هذا السياق، أعرب أمجد حسنين نائب رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان العقارية HDP، عن اعتزازه بالتعاون مع نادي الجزيرة الرياضي GSC بمدينة 6 أكتوبر، باعتباره امتداداً طبيعياً لفرع النادي بمنطقة بالزمالك، لافتا أن النادي يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والاجتماعية على أرقى مستوى.

وأكد حسنين أن منح العملاء فرصة التفرد بعضوية النادي بمدينة 6 أكتوبر، والذي يقع أمام المشروع مباشرةً، يأتي في إطار حرص الشركة HDP على تقديم أفضل الخدمات لعملائها باحترافية وكفاءة من خلال انتقائها لأفضل المشروعات ذات المواقع الجغرافية المتميزة، بالإضافة إلى سعي الشركة لتوفير وضمان تجربة سكنية مميزة ومتطورة.

ولفت أنه من خلال الشراكة، سيحظى عملاء مشروع “Club Hills Residence” المستهدفين بأفضل تجربة سكنية ونمط حياة عالي الجودة يلائم احتياجاتهم، والتي تمثل فرصة مميزة لمن يبحثون عن فرص سكنية واستثمارية فريدة ومتكاملة.

الرابط المختصر