بلتون للتمويل العقاري تستحوذ على حصة سوقية بنسبة 22.25%

الشركة قدمت تمويلات بقيمة 2.6 مليار جنيه النصف الأول

المنصور- سيارات
aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت شركة بلتون القابضة عن استحواذ شركتها التابعة بلتون للتمويل العقاري على نسبة 22.25% من الحصة السوقية للتمويل العقاري خلال النصف الأول من العام الجاري.

وأفادت بلتون في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أن ذلك من خلال إطلاق حلول تمويلية لشراء العقارات في أسرع وقت وبأسهل الإجراءات.

E-Bank

وأكدت أن ذلك في إطار استراتيجية بلتون لتوفير خدمات مالية غير مصرفية متكاملة لعملائها وتلبية الطلب المحلي على شراء الوحدات السكنية بنظام التمويل العقاري.

ووفقا للبيان، نجحت بلتون للتمويل العقاري في كسب ثقة العملاء من خلال الموافقة على طلبات تمويل الوحدات القائمة في غضون ثلاثة أيام فقط.

وأعلنت، أن الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري قدمت تمويلات عقارية بقيمة 2.6 مليار جنيه لعدد 1.050 ألف عميل، ما مكنها من الاستحواذ على حصة سوقية بنسبة 22.25% من إجمالي التمويل العقاري المقدم في مصر.

وفي هذا الصدد قال حسن عبد النبي، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتمويل العقاري، إن الشركة تسعى إلى تعزيز مكانتها في القطاع من خلال الاستثمار في موظفيها وتطوير التكنولوجيا، وتحسين الجودة التشغيلية.

وأضاف عبد النبي، أن الشركة تعمل على تسهيل الإجراءات والتواصل مع العملاء عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي.

وأوضح أن الشركة تسعى إلى بناء علاقات مستدامة مع عملائها من خلال مساعدتهم على اتخاذ قرارات استثمارية تتماشي مع تدفقاتهم النقدية وأهدافهم المالية.

الجدير بالذكر، أن شركة بلتون للتمويل العقاري حصلت في الربع الأخير من العام الماضي على الموافقة النهائية من الهيئة العامة للرقابة المالية لممارسة النشاط، ويبلغ رأسمال الشركة المرخص والمصدر مليار جنيه.

الرابط المختصر