إديوكتلي تغلق جولتين تمويليتين بقيمة 3.5 مليون دولار

محمد السنباطي: نستهدف مضاعفة خدمات المنصة إلى 500 ألف .. والمستخدمين إلى 7 ملايين بنهاية 2024

المنصور- سيارات
aiBANK

محمد أحمد _ أعلن محمد السنباطي الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمنصة إديوكتلي لتكنولوجيا التعليم، عن غلق جولة تمويلية ثانية للمنصة بقيمة 2.5 مليون دولار ، بقيادة شركة Tlcom Capital و Plus VC، و مشاركة كلا من Egypt Venture (Egypt) وHBAN syndicate (Ireland).

وأوضح خلال مؤتمر صحفي، ان ذلك يأتي بعد حصول الشركة على مليون دولار من جولة ما قبل التأسيس، والتي شارك بها Enterprise Ireland، ومسرعة الأعمال فلك وبعض المستثمرين الآخرين.

E-Bank

واضاف السنباطي، اننا تستهدف مضاعفة خدماتها التي تقدمها المنصة من 140 إلى 500 الف خدمة بنهاية العام الحالي.

ونوه بأن المنصة تستهدف زيادة عدد مستخدميها من 3 الي 7 ملايين طالب وكذلك عدد الجامعات التى تتعامل معها من 500 جامعة حاليا إلى أكثر من 1000 جامعة خلال 18 شهرا.

وأشار السنباطي إلى أن هذا الاستثمار يأتي تعزيزا للثقة والنجاح الذي حققتها اديوكتلي، فضلا عن ترسيخ وجودها في الشرق الأوسط وأفريقيا خاصة في مصر، والمملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة، ونيجيريا، وكينيا، وايرلندا

من جهته قال عبد الرحمن ايمن، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للعمليات بمنصة إديوكتلي، إن المنصة تستهدف سد الفجوة بين احتياجات الطلاب التعليمية وفرص التعليم المتاحة لتتناسب مع قدراتهم وطموحاتهم.

ولفت إلي أن التمويل يسلط الضوء على إمكانات تكنولوجيا التعليم في المنطقة ، مشيرا يعتمد نموذج المنصة يعتمد على 3 محاور أساسية هي مساعدة الطلاب على اختيار التخصصات والعثور على البرامج والجامعات المثالية والتواصل مع الطلاب والخريجين حول العالم، بالإضافة الى توفير خريطة رقمية شاملة للمؤسسات التعليمية عالمياً لمساعدة المستخدمين.

وأضاف نعمل على تقديم الدعم المادي بالتعاون مع شركائنا من خلال أنظمة تقسيط متنوعة لمساعدتهم في الحصول على أفضل برامج التعليم طبقا لاحتياجاتهم.

وتابع تضم إديوكتلي مركز بحث وتطوير في القاهرة ودبي باستثمارات تبلغ 500 ألف دولار في السنة وذلك لتطوير منصة رقمية تتوافق مع المقاييس العالمية لتمكين الطلاب من الوصول السلس الى مختلف الخدمات المخصصة لهم.

تجدر الاشارة إلى أن منصة إديوكتلي انطلقت عام 2020 بهدف مساعدة الطلاب على اتخاذ قرارات مستنيرة حول ما يدرسون وأين يدرسون، مما يضمن لهم مستقبل مهني مشرق، حيث توفر المنصة معلومات عن كل أنواع المدارس والجامعات حول العالم، بالإضافة إلى برامج ومنح دراسية مختلفة.

الرابط المختصر