كيان إيجيبت تعلن أحدث قائمة أسعار كوبرا 2024

المنصور- سيارات
aiBANK

يارا الجنايني – اعلنت شركة كيان إيجيبت وكلاء “كوبرا” عن الأسعار الجديدة للسيارة الرياضية الاسبانية والتي يتم تطبيقها اعتبارًا من أغسطس الجاري، حيث طرحت الفئة الأولى “كوبرا ليون” بسعر مليون و770 ألف جنيه، وتتوافر الفئة الأعلى “كوبرا فورمينتور” بسعر 2 مليون و420 ألف جنيه.

تأتي كلا الطرازين مع ضمان يمتد لأربع سنوات أو 120 ألف كيلومتر، كما يتوفر خيار *Matt color* (اللون غير اللامع) مقابل زيادة قدرها 80 ألف جنيه.

E-Bank

ينتمي طراز “كوبرا فورمينتور” الى فئة سيارات الكروس أوفر ويتميز بمحرك رباعي الأسطوانات من نوع TSI بسعة 2000 سي سي تيربو، يوفر قوة قدرها 190 حصاناً وعزم دوران أقصى يبلغ 320 نيوتن متر. يرتبط المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات، وتأتي السيارة بنظام دفع رباعي، مما يمكنها من التسارع من صفر إلى 100 كم/س في 7.5 ثوانٍ.

كما تتميز سيارة كوبرا ليون بوفرة من وسائل السلامة والأمان، تشمل 6 وسائد هوائية، نظام فرامل ABS، توزيع الكتروني لقوة الفرامل (EBD)، ونظام ثبات إلكتروني. كما تتضمن مساعداً للركن وكاميرا خلفية، ونظام مراقبة ضغط الهواء، وجهاز إيموبليزر للحماية من السرقة، ونظام تحكم ديناميكي في الجر.

 

الرابط المختصر