ڤاليو وتروكولر يتعاونان لتعزيز أمان وكفاءة الاتصالات

المنصور- سيارات
aiBANK

أعلنت شركة ڤاليو لخدمات البيع بالتقسيط اليوم، عن شراكتها الاستراتيجية مع منصة تروكولر، لتعزيز أمان عملاء ڤاليو وتبسيط إجراء الاتصالات التجارية التي تجريها الشركة.

وأوضحت ڤاليو في بيان، عن إدراكها لأهمية حصول عملائها وشركائها على تجربة اتصالات آمنة وموثوقة، لذلك استعانت بمعرف المتصل التجاري المعتمد من تروكولر، لتحسين تجربة الاتصالات التليفونية وتعزيز الثقة وأمان الاتصال، عن طريق قنوات الاتصال المعتمدة والتي تمكّن المستخدمين من تمييز اتصالات الأعمال الحقيقية.

E-Bank

ومن خلال الاستفادة من إمكانيات معرف المتصل التجاري المعتمد من تروكولر، ستتمكن ڤاليو من إثراء تجربة العملاء عن طريق اتصالات أعمال معتمدة وذات معنى، بفضل إضافة عدد من العناصر مثل اسم العلامة التجارية واسم الفئة وعلامة التحقق وشارة خضراء مميزة على شاشة الهاتف، مما يؤكد دور ڤاليو كعلامة تجارية تركز على تلبية احتياجات العملاء في السوق.

وستعمل ڤاليو على تمكين عملائها بإضافة تفاصيل ضرورية لمكالماتها قبل الرد عليها، وبالتالي زيادة ثقة العملاء ورفع كفاءة الاتصال. بالإضافة لذلك، تضمن ميزة استخدام اللغة المحلية لإجراء اتصالات ملائمة، وبالتالي تعزيز تجربة العملاء.

مصطفى الصحن رئيس قطاع الائتمان والمخاطر في شركة ڤاليو

وقال مصطفى الصحن، رئيس قطاع الائتمان والمخاطر في شركة ڤاليو: “إنّ أمان العملاء يمثل أهم أولويتنا في ڤاليو. ولذلك سنتمكن من خلال شراكتنا مع تروكولر من توفير قناة اتصال آمنة وموثوقة لمستخدمينا، حيث يعزز معرف المتصل التجاري المعتمد من تروكولر مستوى الثقة والشفافية التي تتميز بها اتصالاتنا التجارية، بما يتيح للمستخدمين التعرف على ممثلي ڤاليو، والتواصل معهم بثقة وسهولة”.

بريام بوز الرئيس العالمي لقطاع الوصول للأسواق ومنتجات المطورين العالمية في تروكولر

أضاف بريام بوز، الرئيس العالمي لقطاع الوصول للأسواق ومنتجات المطورين العالمية في تروكولر: “تعمل تروكولر على زيادة موثوقية وأمان الاتصالات، عن طريق تزويد الشركات بأدوات تكنولوجية تعمل على رفع كفاءة الاتصالات ومصداقية العلامة التجارية، كما تضمن تفاعل آمن للمستهلكين مع الاتصالات الواردة من هذه العلامات. إننا متحمسون للتعاون مع ڤاليو، وتمكينها من توفير تجربة اتصال فائقة الجودة وتتسم بالفعالية والأمان لعملائها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تعمل ڤاليو على اكتساب ثقة العملاء وإرضائهم من خلال الاستفادة من معرف المتصل التجاري المعتمد من تروكولر، مما يجعل الاتصالات التجارية والمالية أكثر سلاسة، مع تركيزها بصورة رئيسية على تلبية احتياجات العملاء”.

يُذكر أن شركة ڤاليو تنفرد بسجل حافل بالإنجازات في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية في السوق المصري على مدار السنوات الماضية، وذلك عبر تقديم باقة ابتكارية من الخدمات المالية، وهو ما ساهم في ترسيخ مكانتها الرائدة في صدارة مقدمي الخدمات والحلول المالية الابتكارية في السوق المصري، وذلك إلى جانب دورها المحوري في تعزيز الشمول المالي في السوق المصري.

ونجحت «ڤاليو» في ترسيخ مكانتها الرائدة كأفضل مزود لخدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك بفضل منتجاتها “U” وبرنامج “Ulter” الذي يتيح للعملاء سداد مدفوعات المنتجات عالية القيمة الذي قامت الشركة بطرحه مؤخرًا.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة مجموعة من حلول وخدمات الاستثمار وبرنامج القروض النقدية، والادخار، من خلال منتجاتها الفريدة «AZ Valu» و«EFG Hermes ONE» و«شقلباظ».

وتقوم الشركة بتقديم مجموعة من الحلول والخدمات المالية للشركات من خلال منصة «ڤاليو بيزنس». كما قامت الشركة مؤخرًا بإطلاق بطاقة ائتمانية جديدة حصريًا لعملاء ڤاليو وبطاقة مسبقة الدفع بالتعاون مع شركة فيزا.

 

إنّ حلول الأعمال المعتمدة من تروكولر خلال الاتصالات تمنح مكالمات الأعمال والمكالمات التجارية المزيد من الموثوقية، من خلال إضفاء هوية العلامة التجارية، مما يعزز التواصل الآمن مع العملاء. وقد استفادت أكثر من 2500 شركة حول العالم من معرف المتصل التجاري المعتمد والقدرات المتقدمة الأخرى للتواصل من تروكولر، حيث يعمل هذا الحل على تحسين كفاءة المكالمات التجارية، ويقلل بشكل كبير من عمليات الاحتيال التي تتم عن طريق المكالمات، مما يدعم يساهم في زيادة أمان العملاء خلال الاتصالات التجارية.

الرابط المختصر