قرضي تعلن إتمام جولة تمويلية دولارية من 7 أرقام

المنصور- سيارات
aiBANK

أحمد عبد الرحمن _ أعلنت منصة التمويل قرضي عن إتمام جولة تمويلية مبكرة بمشاركة مسرعة الأعمال التابعة لشركتي جلوبال 500 وسنابل للاستثمار السعودية و White Field Ventures و Vastly Valuable Ventures ومجموعة من المستثمرين أصحاب رأس المال.

وذكر بيان المنصة، أن حجم الجولة التمويلية تجاوز 7 أرقام دولارية دون الكشف عن قيمتها، مشيرًا إلى أن المنصة تمتلك 6 آلاف عميل، ونفذت أكثر من 550 مليون جنيه بما يعادل أكثر من 11 مليون دولار في معاملات القروض منذ إطلاقها التجريبي بنهاية 2022.

E-Bank

ومن جانبه، قال تامر المانسترلي، المدير التنفيذي للعمليات لقرضي، إن ثقة المستثمرين يدعم نمو المنصة ويمكنها من توسيع نطاقها وتأثيرها في السوق، مضيفاً أن هذا الاستثمار سيسمح بتعزيز خدماتها بشكل أكبر، وتسريع خطط التوسع في السعودية والمنطقة.

وبدورها أوضحت أمل دكان، الشريك الإداري في 500 جلوبال، أن الشركة تدعم منصة قرضي في رحلتها نحو تمكين الشركات من الحصول على حلول مالية سهلة الوصول وفعالة، مؤكدة أنها واثقة من قدرتها على دفع التغيير الإيجابي في قطاع التكنولوجيا المالية.

وقال كابيل أجراوال المدير العام بشركة White Field Ventures، إنه يثق في قدرة الشركة لتغيير مشهد الإقراض في مصر والمملكة العربية السعودية.

وتابع أجراوال: أن قدرات المنصة تتماشى في التنفيذ والتزامها الدائم بحلول تتمحور حول العميل تمامًا مع أخلاقيات استثمارنا، ونحن على استعداد لدعم قرضي في توسعها في المملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر، أن منصة قرضي تقدم خدماتها المالية في مصر من خلال تكنولوجيا متقدمة، تقدم مجموعة واسعة من البرامج المالية المصممة خصيصًا لدعم القطاع في احتياجات رأس المال العامل والتوسع وتوفر هذه الخدمات من خلال شبكتها الواسعة من المؤسسات المالية، التي تشمل البنوك الوطنية والتجارية، وشركات التأجير التمويلي، والتخصيم، والتمويل متناهي الصغر.

الرابط المختصر