شركة HDP العقارية تستثمر 10 مليارات جنيه في مشروع Club Hills Residence

التعاقد مع مكتب الاستشارات البريطاني BENOY لتولي التصميمات بالتعاون مع ‏Distance Studio

المنصور- سيارات
aiBANK

أمنية إبراهيم _ كشف أمجد حسنين نائب رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان العقارية HDP عن تجاوز إجمالي استثمارات الشركة بمشروعها الجديد Club Hills Residence حاجز 10 مليارات جنيه.

وقال حسنين، في مؤتمر صحفي اليوم الأحد، إن الشركة مستمرة في تنفيذ خطتها التوسعية المدروسة والتي تستهدف مواقع جاذبة للعملاء بناء على دراسات تحليلية للمتطلبات والاحتياجات.

E-Bank

وأضاف حسنين، أنه تم التعاون مع كل من: المكتب الاستشاري البريطاني الدولي BENOY والمكتب الاستشاري الإقليمي Distance Studio لتولي تنفيذ التصميمات المعمارية للمشروع.

وتابع نائب رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان العقارية HDP، أن مشروع الشركة الجديد بغرب القاهرة، يقع مباشرة بجانب نادي الجزيرة بمدينة السادس من أكتوبر ولذا تم توقيع اتفاقية تعاون مع النادي مؤخرا لتوفير العضوية لعملاء الشركة في Club Hills Residence.

من جانبه قال حسام عيسى، الرئيس التنفيذي لشركة HDP، إن مساحة أرض مشروع الشركة الجديد بلغت 30 فدان في التوسعات الشرقية بمدينة السادس من أكتوبر.

وأوضح عيسى، أن المشروع يضم وحدات سكنية متنوعة بمساحات مختلفة منها فيلات تاون هاوس بمساحات من 190 إلى 288 متر مربع، وشقق سكنية ودوبلكس وبنتهاوس بمساحات من 120 إلى 230 متر مربع.

استمارات إبداء رغبات الشراء في المرحلة الأولى تتجاوز عدد الوحدات المقرر طرحها

وكشف عيسى، عن فتح الحجز لوحدات المرحلة الأولى من مشروع Club Hills Residence من خلال استمارات إبداء رغبات الشراء وتجاوز عدد الاستمارات المقدمة وحدات المرحلة الأولى من المشروع.

خلال فعاليات المؤتمر الصحفي
الرابط المختصر