شركة التعمير والإسكان العقارية تطلق مشروع Club Hills Residence بمدينة 6 أكتوبر

اختيار المكتب الاستشاري BENOY لتنفيذ تصميمات معمارية وعصرية للمشروع

المنصور- سيارات
aiBANK

حابي – أعلنت شركة التعمير والإسكان العقارية HDP، الذراع الاستثماري لبنك التعمير والإسكان، عن إطلاق مشروعها الجديد “Club Hills Residence” في التوسعات الشرقية بمدينة السادس من أكتوبر.

شهد فعالية إطلاق مشروع “Club Hills Residence” كل من: حسن غانم، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، ورئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان العقارية HDP، والأستاذ أمجد حسنين، نائب رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان العقارية HDP، والسيد حسام عيسى، الرئيس التنفيذي لشركة التعمير والإسكان العقارية HDP.

E-Bank

وقال أمجد حسنين، نائب رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان العقارية HDP، إن المشروع تتجاوز استثماراته 10 مليار جنيه، مؤكدا التزام الشركة بمواصلة تنفيذ استراتيجيتها التوسعية الطموحة، التي تستهدف إطلاق مجموعة من المشروعات العقارية ذات المواقع الجغرافية المتميزة.

وأشار حسنين إلى أن الهدف الأساسي لخطة الشركة التوسعية هو اختيار أفضل وأرقى الأماكن الجاذبة للعملاء بناءً على دراسات تحليلية لمتطلباتهم واحتياجاتهم، مع تقديم أفضل الخدمات المتكاملة لهم باحترافية وكفاءة، لضمان تجربة سكنية واستثمارية متميزة ومستدامة تلبي احتياجات الباحثين عن الرقي والرفاهية.

وكشف عن التعاون مع المكتب الاستشاري البريطاني الدولي “BENOY” والمكتب الاستشاري الإقليمي “Distance Studio Consultants” لتنفيذ تصميمات معمارية عصرية لمشروع “Club Hills Residence”، بما يتواكب مع التطورات العمرانية العالمية الحديثة، وتزويد المشروع بأحدث التقنيات في مجال التنمية العمرانية بأعلى معايير الجودة والكفاءة. كما ستقدم باقة متنوعة من الخدمات والأنشطة الترفيهية والتجارية والمرافق ذات الجودة العالية.

وبدوره، قال حسام عيسى، الرئيس التنفيذي لشركة HDP، إن مشروع “Club Hills Residence” يقع على مساحة 30 فدانًا، ويرتبط بشبكة واسعة من الطرق الرئيسية والحيوية مثل طريق القاهرة/الإسكندرية الصحراوي، وطريق الواحات، وطريق وصلة دهشور، وطريق المحور.

وأضاف أن المشروع يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة وأسعار تنافسية لتلبي جميع متطلبات العملاء المستهدفين، مثل فيلات تاون هاوس بمساحات تبدأ من 190 إلى 288 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى شقق سكنية ودوبلكس وبنتهاوس بمساحات تبدأ من 120 إلى 230 مترًا مربعًا، مما يفتح خيارات متعددة للعملاء لتملك وحدات سكنية واستثمارية تلائم احتياجاتهم وأذواقهم.

وأعلن عيسى عن فتح الحجز لوحدات المرحلة الأولى من مشروع “Club Hills Residence” عن طريق استمارات إبداء رغبات الشراء EOIs، التي تجاوزت أعدادها وحدات المرحلة الأولى.

الرابط المختصر