البنك الأهلي المصري يطلق خدمة استبدال العملات الأجنبية بعد مواعيد العمل

aiBANK

حابي – أطلق البنك الأهلي المصري خدمة مد مواعيد عمل بعض فروعه؛ بهدف إتاحة استبدال العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري لجميع المقيمين في مصر بكل سهولة.

وقال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن الخدمة الجديدة تسهم في الحد من تداول العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري خارج النطاق الرسمي.

E-Bank

وأشار كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، إلى أن تلك الخدمة تعكس سعي البنك لإتاحة قنوات مختلفة لتسهيل عمليات تغيير العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري داخل القنوات المصرفية الرسمية مما يساهم في زيادة التدفقات الأجنبية وجذب شرائح جديدة من العملاء داخل الجهاز المصرفي.

وأوضح أن الخدمة الجديدة تقتصر على استبدال العملات الأجنبية فقط مقابل الحصول على العملة المحلية، وفقا وأسعار صرف البنك المركزي المصري.

ومن جانبه، أوضح محمد جميل، رئيس مجموعة الفروع ومبيعات التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المصري، أن تلك الخدمة متاحة طوال أيام الأسبوع من الأحد للخميس حتى نهاية سبتمبر 2024، من الساعة الخامسة حتى التاسعة مساءً، من خلال 31 فرعا على مستوى محافظات مصر اختيرت لتلائم التوزيع الجغرافي للعملاء وتجمعات المواطنين ولتغطي مختلف انحاء الجمهورية.

ونوّه بأن الخدمة تقدم بفروع البنك في كل من: الحي العاشر، وميدان فيكتوريا بشبرا، وشيراتون هيليوبوليس، ومدينتي، وأمريكانا بلازا، العباسية، وروكسي، وجسر السويس، وحلوان، وسرايات المعادي، ومصر القديمة، والمحور المركزي 6 أكتوبر، وفرع فيصل، وسان ستيفانو، رشدي، وسبورتنج، وشرم الشيخ، والغردقة، وطنطا، وكفر الشيخ وشبين الكوم، وكفر صقر، وديرب نجم، ومنيا القمح، والمنصورة، وميت غمر، ومغاغة، ومنفلوط، الأقصر، ونجح حمادي، ومول كروس تن، والعاشر من رمضان.

الرابط المختصر