سيتي إيدج تسلم وحدات بمشروعات الأبراج الشاطئية ومزارين وداون تاون في العلمين الجديدة

aiBANK

أحمد عبد الرحمن_ أعلنت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري عن بدء تسليم عدد من الوحدات السكنية في فيلات مزارين، أبراج نورث إيدج، نورث إيدج كاباناس، وبرج ذا جيت، وداون تاون بمدينة العلمين الجديدة، تأكيدًا على إلتزام سيتي إيدج في بدء تسليم الوحدات للعملاء في المواعيد المخطط لها.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي، عقد اليوم السبت، في مول نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة، بحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الإسكان المهندس شريف الشربيني، ومحمد الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، والمهندس تامر ناصر، رئيس قطاع العمليات بالشركة، والمهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والمهندس أحمد إبراهيم، رئيس جهاز مدينة العلمين.

E-Bank

وأشار البيان إلى أن شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري تتولى الذراع العقارية لهما، تسويق وبيع وتسليم وإدارة مشروعات سكنية وسياحية وتجارية عملاقة بمدينة العلمين الجديدة، بما يتماشى مع خطط الدولة لتنمية الساحل الشمالي الغربي لاستيعاب الزيادة السكانية في مصر، وخلق وجهة سياحية عالمية تطل على أجمل شواطئ العالم، مما يعزز الثقة والالتزام بتسليم المشاريع في الوقت المحدد.

وسلما الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، عقود عدد من وحدات مشروعات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بالعلمين الجديدة وهي: الأبراج الشاطئية (نورث إيدج، وذا جيت، ونورث إيدج كابانس)، ومزارين، وداون تاون.

ومن جانبه، قال محمد الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، إن الشركة تسير بخطى ثابتة نحو تطوير مزيد من المشروعات السكنية والسياحية والتجارية في العلمين الجديدة، وتعتزم تسليم المزيد من الوحدات للعملاء خلال الفترة المقبلة، مشيدًا بجهود الحكومة بإنجاز مشروعات عمرانية ضخمة تلبي الطلب المحلي وتسهم في زيادة التصدير العقاري.

والجدير بالذكر، أن شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري هي شركة مساهمة مصرية تم إطلاقها عام 2017 برأس مال 2 مليار جنيه مصري كثمرة للتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان.

الرابط المختصر