كونتكت المالية القابضة تخطط للدخول إلى أسواق جديدة خارج مصر

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلن سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة، أن الشركة تخطط للدخول إلى أسواق جديدة خارج مصر، مع التركيز على الأسواق الواعدة في منطقة الشرق الأوسط.

وقال زعتر في تصريحات صحفية، إن الشركة تستهدف استمرار التوسع داخل السوق المصري عبر تعزيز قطاعاتها الحالية مثل التمويل الاستهلاكي وتمويل المركبات، إضافة إلى تقديم منتجات وخدمات جديدة تلبي تطلعات العملاء .

E-Bank

وتابع: نركز على تطوير منتجات مبتكرة تستفيد من التكنولوجيا الحديثة لتعزيز تجربة العملاء وزيادة الكفاءة، متوقعا أن يحقق ذلك نموا في محفظة الشركة التمويلية خلال السنوات القادمة .

ولفت إلى أن الشركة تسعى إلى تطوير منتجات جديدة تلبي احتياجات وتطلعات العملاء، ونعزز الشراكات مع مؤسسات مالية وتقنية استراتيجية ، على غرار الشراكات التي تمت مع أبو غالي وجلوبال أوتو وغيرهم.

وأضاف: نركز على تحسين تجربة العملاء بشكل عام وتبسيط الإجراءات التمويلية لتسهيل وصول العملاء إلى خدماتنا بكل يسر وسلاسة .

وأكد زعتر على التزام الشركة بتقديم حلول تمويلية تتسم بالشفافية والنزاهة وتراعي القدرات المالية للعملاء وبشروط عادلة وغير مجحفة، مما يساعد على تقليل معدلات التعثر ويضمن استدامة العلاقة بينها وبين عملاء الشركة.

وتابع: نقوم بتحسين كفاءة العمليات التمويلية من خلال الاستثمار في التكنولوجيا وتحسين الأنظمة الرقمية لتقييم العملاء ائتمانيًا بدقة أكبر.

وأشار :” على سبيل المثال، نعتمد على منصات رقمية مثل تطبيق “كونتكت ناو” لتسهيل عمليات التمويل وتقديم خدمات سريعة وفعالة، مما يقلل من التكاليف التشغيلية ويعزز القدرة على تقديم تمويلات بتكلفة أقل” .

وذكر: نركز على تنويع محفظة التمويل لتقليل المخاطر المرتبطة بتقلبات السوق، ونقوم بتطوير منتجات جديدة مثل التمويل الأخضر وتمويل السيارات الكهربائية، مما يساعد على جذب شريحة واسعة من العملاء وتعزيز استدامة الأعمال .

وأعلن أن كونتكت تستهدف تقديم تمويلات جديدة بقيمة تتراوح بين 10 إلى 12 مليار جنيه خلال العام الجاري في جميع قطاعات الشركة ويشمل ذلك تمويل السيارات، الأثاث، التشطيب، النوادي، التعليم، التمويل الأخضر، والعديد من المنتجات التمويلية الأخرى.

الرابط المختصر