نيسان تطلق برنامجها التمويلي بالتعاون مع مصرف أبوظبي الإسلامي- مصر

البرنامج يقدم عروضا تمويلية تشمل الإعفاء من الرسوم الإدارية ووثيقة تأمين مجانية

aiBANK

وقعت شركة نيسان مصر اتفاقية تعاون مع مصرف أبوظبي الإسلامي- مصر، لتقديم برامجها التمويلية للأفراد والشركات.

تتضمن الاتفاقية تقديم عروض تمويلية لشراء موديلات نيسان، من خلال الوكلاء المعتمدين، بخطط تمويل مُيسرة من مصرف «أبوظبي الإسلامي- مصر ADIB-Egypt».

E-Bank

وبدأ البرنامج بتقديم عروض مميزة، وبمزايا تقدم حصريا لتمويل شراء أي من السيارتين “نيسان سنترا” و”نيسان صني”، مع الإعفاء من الرسوم الإدارية ورسوم تسجيل السيارة، بالإضافة إلى إصدار وثيقة تأمين مجانية، مع تقديم باقة وقود مجانية للعميل.

وقال المهندس محمد عبد الصمد، العضو المنتدب لشركة نيسان مصر: “تقدم خدمات نيسان التمويلية بالتعاون مع مصرف أبوظبي الإسلامي مصر، حلولًا تمويلية مميزة للراغبين في شراء سيارات جديدة من نيسان، لافتا أن هذه الشراكة تمثل بداية تقديم خدمات نيسان المالية لشراء السيارات وغيرها من البرامج التي سيتم تقديمها تباعا”.

من جانبه، عبّر محمد علي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف «أبوظبي الإسلامي- مصر»، عن سعادته بإبرام اتفاقية التعاون مع شركة نيسان مصر، قائلا: “يقدم المصرف منتجات وحلول مالية مبتكرة ومتوافقة مع أحكام الشريعة. كما نسعى دائما إلى تلبية احتياجات العملاء من خلال إبرام شراكات مع مؤسسات كبرى، مشيرا أن رؤية المصرف الاستراتيجية هي إيجاد الحلول المبتكرة لعملائه”.

وأوضح أنه بموجب هذه الاتفاقية، سيكون المصرف هو الممول الرئيسي لبرامج نيسان التمويلية في مصر، مؤكدا حرص المصرف على ريادته في تمويل السيارات على مدار السنوات السابقة، وفقًا لضوابط الشريعة الإسلامية والتزامه بتقديم أفضل حلول تمويلية.

من جهته قال المهندس شريف الدسوقي، العضو المنتدب لنيسان أفريقيا: ” تمتلك الشركة بصمة صناعية فريدة في أفريقيا، كما تمثل مصر مركزًا إقليميًا لصناعة سيارات نيسان للركوب على مستوى القارة الأفريقية،مشيرا إلى حرص الشركة على أن نواصل التوسع في الإنتاج والبيع من خلال شراكات ناجحة، مثل الشراكة مع مصرف «أبوظبي الإسلامي- مصر» لتوفير تمويلات ميسرة لعملائنا”.

فيما أشار عمرو سند، رئيس قطاع التجزئة المصرفية بمصرف «أبوظبي الإسلامي- مصر»، إلى أنَّ تلك الاتفاقية تأتي متناسقة مع استراتيجية قطاع التجزئة المصرفية بالمصرف، والتي تهدف إلى التوسع في قطاع تمويل السيارات، من خلال التعاون مع كبرى الشركات في مجال تصنيع وتجميع السيارات مثل شركة “نيسان مصر”.

الرابط المختصر