محمد بهاء الدين: العمل على زيادة الخدمات التكنولوجيا التي تقدمها مصر للمقاصة

aiBANK

أحمد عبد الرحمن – قال محمد بهاء الدين النجار، المرشح على مقعد عضو مجلس إدارة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزي مستقلين، إن نقاط القوة في شركة مصر للمقاصة تتمثل في البنية التحتية، وفريق العمل، والمعايير الدولية التي تلتزم بها، وتأثيرها على الاقتصاد المصري، وتطورها المستمر.

وأضاف بهاء الدين، في كلمته خلال مؤتمر عرض البرنامج الانتخابي لمرشحي مجلس إدارة مصر للمقاصة والإبداع والقيد المركزي، أن الشركة تعاني من بعض نقاط الضعف التي تتمثل في اقتصارها على السوق المحلية، وعدم قدرتها على مواجهة المخاطر التقنية، وضعف بيئتها التشغيلية.

E-Bank

وأشار إلى أنه يستهدف التعاون مع الجهات الحكومية، وفتح أسواق جديدة بإفريقيا، والعمل على زيادة الخدمات التكنولوجيا التي تمكنها من التغلب على المنافسة المتزايدة داخل المنطقة العربية.

وأكد أن رؤيته لتطوير شركة مصر للمقاصة ترتكز على 4 عوامل، وهم: تطوير الموارد البشرية وقدرتها على إقامة منظومة متكاملة، فضلا عن تطوير كفاءة البيئة التكنولوجية وبناء شراكة استراتيجية، وزيادة الملاءة المالية للشركة وتعزيز رأسمال وتقوية البيئة التشغيلية، والتوسيع في إصدار الصكوك وسندات التوريق والشورت سيلينج.

الرابط المختصر