وزير الإسكان يتفقد تنفيذ الوحدات بكمبوند مزارين في العلمين الجديدة

aiBANK

تفقد المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعمال تنفيذ الوحدات السكنية، والفيلات، وأعمال المرافق، والطرق وتنسيق الموقع، والزراعة، وغيرها، بكمبوند “مزارين” بمدينة العلمين الجديدة.

وتجول وزير الإسكان ومرافقوه، بطريق البوليفار، وهو أحد الطرق الرئيسية ويمر بكمبوند مزارين، لتفقد أعمال تنفيذ وتشطيب المباني السكنية والتجارية والإدارية الواقعة على جانبي الطريق، والاطمئنان على موقف توريد المهام الخاصة بتشطيب الواجهات وغيرها من عناصر المشروعات، موجهاً بسرعة إنهاء أعمال تشطيب الواجهات المطلة على الطريق، وتوفير أماكن جلوس محاطة بأشجار مظللة على جانبي الطريق.

E-Bank

ووجه المهندس شريف الشربيني، بضغط معدلات تنفيذ الوحدات والفيلات وأعمال المرافق والطرق وتنسيق الموقع بكمبوند مزارين، وسحب الأعمال من الشركات المتقاعسة، وتوزيعها على عدد من الشركات الجادة، لدفع معدلات الإنجاز، وسرعة إنهاء الوحدات، مؤكداً ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء، وعدم السماح بأي تقصير أو تأخير عن تلك المواعيد.

كما وجه الوزير، مسئولي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وجهاز مدينة العلمين الجديدة، بوضع مستهدفات أسبوعية يتم الانتهاء من تنفيذها بكمبوند مزارين، فيجب أن يكون هناك تغير ملموس على الأرض كل أسبوع، ومن غير المقبول ترك الوضع على ما هو عليه.

الرابط المختصر