طايل جروب تستثمر 500 مليون جنيه في مشروع بالشروق

ندرس عروضا خليجية ومحلية لتوقيع شراكات في الفترة المقبلة

aiBANK

أحمد عبد الرحمن _ قال المهندس وسام طايل رئيس مجلس إدارة مجموعة طايل جروب للتطوير العقاري، إن الشركة بدأت في تنفيذ مشروع خدمي جديد بمدينة الشروق على مساحة 27 فدانًا، وبقيمة استثمارات تقدر بنحو 500 مليون جنيه.

ورجح طايل في تصريحات لجريدة حابي، الانتهاء من مشروع الشروق خلال سنتين، مشيرًا إلى أن خطة تمويل مجموعة طايل للمشروعات الجديدة ذاتية.

E-Bank

وأشار إلى أن مبيعات مجموعة طايل خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري سجلت نحو 500 مليون جنيه، بنسبة ارتفاع 10% مقارنة بالفترة المماثلة من 2023.

وأوضح المهندس وسام طايل، أن المجموعة تستهدف مبيعات خلال النصف الثاني من عام 2024 بقيمة 500 مليون جنيه.

وتابع أن المجموعة تدرس حاليًا عروضًا تلقتها من شركات سعودية إماراتية ومحلية للدخول في شراكات عقارية جديدة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن أسعار وحدات المجموعة ارتفعت بنسبة تتراوح بين 5% إلى 10% خلال النصف الأول من العام الجاري، بسبب زيادة تكاليف الإنتاج بمعدل 15% خلال نفس الفترة.

وقال إن الشركة تخطط لفتح أسواق جديدة في السعودية والإمارات وقطر، من خلال طرق تسويق جديدة وإقامة معارض بهذه الدول لزيادة المبيعات.

وأكد أن طايل تقدمت بطلبات لاقتناص أراضٍ جديدة في مدن الصعيد الجديدة كسوهاج والمنيا، من أجل التوسع في الصعيد بعد مشروع المجموعة بأسيوط الجديدة الذي يتم على مساحة 72 فدانًا، مرجحًا الانتهاء منه في أواخر عام 2025.

وأشار رئيس مجلس إدارة مجموعة طايل جروب للتطوير العقاري إلى أن الشركة تستهدف مبيعات بقيمة 3 مليارات جنيه من مشروع أسيوط الجديدة من الآن وحتى نهاية 2025.

 

 

الرابط المختصر