كرافت هاينز تفتتح توسعاتها الجديدة في مصر باستثمارات 50 مليون دولار.. الشهر المقبل

aiBANK

تعتزم مجموعة كرافت هاينز العالمية، تنفيذ أعمال توسعية بمصنعها في مصر، وذلك لمضاعفة القدرات الإنتاجية وزيادة التصدير بنسبة 65%، وذلك من خلال استثمارات أجنبية مباشرة قدرها 50 مليون دولار، حيث من المقرر افتتاح التوسعات الحالية الشهر المقبل.

جاء ذلك، خلال لقاء المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، وفد المجموعة، حيث استعرض اللقاء استثمارات الشركة الحالية والمستقبلية بالسوق المصري وخطط المجموعة لمضاعفة معدلات الإنتاج وزيادة الصادرات خلال المرحلة المقبلة.

E-Bank

وقال الوزير، إن اللقاء استعرض جهود المجموعة الرامية إلى تحويل مصنعها في مصر وهو مصنع المجموعة الوحيد بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إلى مركز إقليمي للتصنيع والتصدير، فضلاً عن الاعتماد على العناصر البشرية المصرية الماهرة لتغطية المنطقة بأكملها، وهو مشروع هام يحظى باهتمام القيادة العليا للمجموعة تحت عنوان.CAIRO AS A HUB.

وأوضح وفد مجموعة كرافت هاينز العالمية أن المجموعة بدأت أنشطتها في مصر عام 1991، ويتم تلبية احتياجات السوق المحلي فضلاً عن التصدير لأسواق دول الجوار في قارتي أفريقيا وأوروبا ودول الخليج العربي.

وأشاروا إلى أن المجموعة قامت مؤخرا بالعديد من أعمال التطوير للمصنع، وذلك لرفع السعة الإنتاجية وزيادة الصادرات وفتح أسواق جديدة، وذلك تماشياً مع خطة الدولة لتوطين الصناعة وتعزيز الاستثمار وتعظيم الصادرات.

الرابط المختصر