عبد الله سلام: إضافة فكر مختلف في رؤية «مصر للمقاصة»

إعادة النظر في استراتيجية استثمار الفوائض

aiBANK

ياسمين منير وأحمد عبد الرحمن _ كشف عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر، والمرشح لعضوية مجلس إدارة شركة مصر للمقاصة والإبداع والقيد المركزي عن الشركات المقيدة أسهمها بالإيداع المركزي، عن أبرز ملامح برنامجه الانتخابي.

وأشار سلام في تصريحات لجريدة حابي، إلى أنه يسعى من خلال تواجده داخل مجلس إدارة شركة مصر المقاصة إلى إضافة فكر مختلف في صياغة رؤية الشركة في المستقبل القريب.

E-Bank

العمل كتفا بكتف مع المؤسسات ذات الصلة في ترويج سوق المال في مصر ووضعها في المكانة التي تستحقها بين أسواق المال الإقليمية والعالمية

أضاف إنه يسعى أيضا إلى المساعدة لصياغة استراتيجية دقيقة لنمو الشركة وتنشيط دورها في مجتمع المال والأعمال ودعمها للبورصة المصرية، والعمل كتفا بكتف مع المؤسسات ذات الصلة في ترويج سوق المال في مصر ووضعها في المكانة التي تستحقها بين أسواق المال الإقليمية والعالمية.

وأعرب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر، غن اعتقاده بأنه يستطيع من خلال مهام مجلس الإدارة تحفيز الإدارة التنفيذية في الإيمان برؤية جديدة وواضحة الملامح، للنهوض بشركة مصر المقاصة وتثقيف المجتمع المتخصص والعام عن دور الشركة وأهميته.

ورأى سلام، أن من ضمن مهامه بعد دخول مجلس الإدارة الجديد إعادة النظر في استراتيجية الشركة فيما يخص استثمار فوائضها، لتساهم في دعم وتحقيق رؤية الشركة وليس فقط تحقيق عوائد.

وتابع: أتمني أن استثمر خبرتي في قيادة شركة مدينة مصر على مدار سنوات في صناعة العقار ببعض الجوانب الخاصة باستثمارات شركة مصر المقاصة في مجال العقارات حاليا ومستقبلا.

وقال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر، إن أهمية وجود أعضاء في مجلس إدارة شركة مصر المقاصة أصحاب رؤى وخبرات متنوعة من مجالات خارج النشاط الأساسي للشركة، تكمن في امتلاك الشركات المقيدة لتنوع وثراء، وأيضا إضافة رأى مختلف عن الرأى التقني في عمل مصر المقاصة.

الرابط المختصر