بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يرفع حد التحويلات اللحظية إلى 3 ملايين جنيه

البنك يتيح خاصية التسجيل ببصمة الوجه عبر تطبيق الهاتف المحمول

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، عن إطلاق خدمة التحويلات اللحظية المدعومة بشبكة المدفوعات IPN، ووصلت قيمتها إلى 3 ملايين جنيهاً في اليوم.

وأوضح البنك في بيان له، أن ذلك عبر تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالبنك، مع إتاحة إمكانية التسجيل الذاتي عبر بصمة الوجه أو الإصبع للتمتع بمميزات التطبيق الذكي.

E-Bank

ووفقا للبيان، تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية البنك التي تهدف إلى تعزيز التحول الرقمي في القطاع المصرفي وتقديم خدمات مبتكرة ترتقي لتطلعات عملائنا.

وذكر بأنه يمكن للعملاء الآن إجراء تحويلات لحظية إلى أي حساب بنكي آخر باستخدام البيانات الرسمية للحساب أو رقم الهاتف المحمول المربوط بالحساب أو عنوان الدفع اللحظي أو رقم البطاقة البنكية، وذلك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، بما في ذلك العطلات الرسمية.

وأشار إلى أن تطبيق الهاتف المحمول يتيح ربط الشهادة أو الوديعة، وتسديد مستحقات البطاقة الائتمانية، ودفع الفواتير، وفتح حساب إضافي لعملاء البنك، ويمكن التسجيل الذاتي من خلال التعرف على بصمة الوجه عن طريق تسجيل رقم الحساب أو رقم بطاقة الخصم المباشر.

وقال مصطفى رمزي، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات ببنك الإمارات دبي الوطني – مصر قائلاً:”ترتكز استراتيجية البنك على الابتكار وتطوير خدماتنا المصرفية بشكل مستمر لتقديم خدمات تستهدف دعم جهود التحول الرقمي والشمول المالي وتوسيع نطاق المدفوعات الإلكترونية.”

وأضاف: “رفع الحد اليومي للتحويلات إلى 3 ملايين جنيهاً، يتيح لعملائنا أقصى استفادة ممكنة من شبكة المدفوعات اللحظية، لمواكبة النمو في التحول الإلكتروني، وتٌمكن البنك من تقديم حلول مصُممة خصيصًا لتحسين التجربة المصرفية وتساعد على تسهيل المعاملات المالية اليومية وتسهم في تقليل الاعتماد على النقد.”

ومن جانبه، أوضح شريف على، رئيس قسم الخدمات المصرفية الرقمية في بنك الإمارات دبي الوطني – مصر: “خدمة التحويلات اللحظية الجديدة تعمل على تبسيط المعاملات المالية بشكل كبير لعملائنا، مما يؤكد التزامنا بتوفير حلول مصرفية تعزز مستوى الكفاءة والراحة في التعاملات المالية اليومية دون التقيد بساعات عمل أو عطلات رسمية، فيما توفر خاصية التسجيل الذاتي عبر بصمة الوجه أعلى معايير الأمان الإلكتروني”.

وتابع: نؤمن بأهمية الدور الفعال الذي تلعبه التكنولوجيا في دفع عجلة الاقتصاد القومي والاستمرار في التطور التكنولوجي سواء على مستوى الخدمات المصرفية المقدمة للأفراد أو الشركات.

وأكد أن البنك يواصل سعيه لتحقيق التميز والتطور في عالم الخدمات المالية والمصرفية عبر اعتماد استراتيجيات متقدمة تشمل أحدث الحلول التكنولوجية وتعاون فعّال مع أبرز الشركاء في القطاع المصرفي.

وأضاف:” كما يهدف البنك إلى تقديم خدمات مصرفية متطورة تسهم في تعزيز الشمول المالي وتدعم أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030″.

الرابط المختصر