سوديك تطلق Matcha وGood Days في مشروع Caesar بالساحل الشمالي

aiBANK

حمدي أحمد _ أطلقت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار– سوديك ، Matcha أحدث وجهاتها التجارية في مشروع Caesar برأس الحكمة، وGood Days التي تقدم أرقى مفاهيم الضيافة من خلال شقق فندقية داخل Matcha.

تضم Matcha مجموعة متنوعة من المطاعم المتخصصة وتجارب تسوق مبتكرة، بالإضافة لأماكن ترفيهية مختلفة، ومن أهم متاجر التجزئة What the Crust، Dara’s Ice Cream، Takosan، Brown Nose، KB’s، Sandwich Room، Boulevard، Maine، Soy، وBRGR بالإضافة الى Maison 69، Concrete، Jay O’Five، Bazarna، ومحمد الصغير، بما يضمن تجربة صيفية استثنائية للترفيه والضيافة لجميع الزوار.

E-Bank

كما أطلقت سوديك أيضًا Good Days والتي تضم مجموعة من الشقق الفندقية المصممة طبقًا لأعلى معايير الراحة والتميز .
من جهته، قال أيمن عامر، مدير عام شركة سوديك، إن Matcha تمنح مزايا تنافسية لمشروع Caesar بجانب موقعه المتميز في رأس الحكمة.

وأضاف عامر، أن إطلاق سوديك لمفاهيم جديدة ومبتكرة في مجال الضيافة والتجزئة بمشروعاتها يأتي في إطار التزامها المستمر بتطوير المجتمعات المتكاملة.

وتتضمن التوسعات الأخيرة لسوديك في قطاع التجزئة والضيافة، التوقيع على إقامة خمس فنادق جديدة في ثلاث أسواق رئيسية في غرب وشرق القاهرة والساحل الشمالي.

تشمل التوسعات إقامة ثلاث فنادق لعلامة نوبو بالإضافة إلى فندقي تريبيوت بورتفوليو وافتتاح المشروع التجاري الأكبر لسوديك EDNC بشرق القاهرة والذي سيتم إطلاقه في سبتمبر القادم.

الرابط المختصر