بنك مصر يطلق تطبيق الموبايل البنكي للشركات

aiBANK

أطلق بنك مصر تطبيق الموبايل البنكي الجديد للشركات، لتوفير تجربة مصرفية سهلة وسريعة وآمنة لعملاء الشركات.

وأوضح البنك في بيان اليوم، أن التطبيق البنكي للشركات يهدف إلى تسهيل وتحسين تنفيذ المعاملات المصرفية لعملاء الشركات في أي وقت ومن أي مكان، من خلال توفير عدد من الخدمات البنكية.

E-Bank

ويتيح التطبيق لعملاء الشركات، إدارة ومتابعة حساباتهم المصرفية بسهولة وفعالية، وتنفيذ التحويلات المالية من خلال التحويل اللحظي داخل حسابات بنك مصر وحسابات البنوك المحلية وللبطاقات البنكية والمحافظ الإلكترونية بشكل بسيط وآمن.

كما يتيح التطبيق الاطلاع على تفاصيل المعاملات والارصدة والاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات الاتية: طلب فتح حسابات جديدة، وانشاء ودائع وشهادات ادخار، وتحديد مكان أقرب فرع أو ماكينة صراف آلي والاستعلام عن سعر الصرف.

ويوفر التطبيق تجربة مصرفية متكاملة للعملاء تتيح لهم إدارة أعمالهم المالية بسهولة وفعالية وكفاءة في أي وقت ومن أي مكان، كما يوفر بنك مصر منصة الإنترنت البنكي للشركات المتاح عليها خدمة السداد الإلكتروني للمدفوعات الحكومية التي تتيح سداد المدفوعات الحكومية اونلاين، وخدمة المدفوعات المجمعة التي تتيح تحويل الأموال لأكثر من مستفيد في عملية واحدة لحظياً.

جدير بالزكر، أن البنك بدعم جهود التحول الرقمي من خلال توفير الحلول الإلكترونية للتسهيل على عملاء المؤسسات والشركات، بما يسهم بصورة أكبر في تقديم الخدمات المصرفية والمالية بصورة ميسرة ومتطورة، كما يقوم بتقديم الحلول الرقمية المبتكرة لعملاء الشركات مع المحافظة على سهولة الاستخدام واعلى درجات الأمان.

كما يعمل البنك على تعزيز نجاحه والمشاركة بفاعلية في تقديم الخدمات التي تلبي احتياجات كافة عملاء المؤسسات والشركات، حيث أن قيم واستراتيجيات عمل البنك تعكس دائماً التزامه بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

 

الرابط المختصر