علي الشرباني: تبارك تطلق مشروعين جديدين وتفتتح مكاتب في أمريكا وبريطانيا

aiBANK

أحمد عبد الرحمن _ قال علي الشرباني، رئيس مجلس إدارة شركة تبارك القابضة، إن الشركة تستعد لفتح مكاتب لها في أمريكا وبريطانيا، لوجود عدد كبير من المصريين والعرب بهما، بجانب تواجدها الحالي في السعودية والإمارات والكويت والبحرين وقطر.

وأشار إلى أنه من المقرر أن تطلق شركة TBK مشروعين جديدين خلال العام الجاري، قبل الإعلان مع بداية عام 2025، عن مجموعة من الشراكات مع خبراء ومستثمرين خارجيين ما يعزز جاذبية مشروعات الشركة للمستثمرين الأجانب.

E-Bank

ونوه رئيس مجلس الإدارة إلى أن المرحلة الثالثة من كومبوند أعالي الرياض في السعودية ستنتهي في ختام عام 2024، موضحًا أن حجم استثمارات المشروع بلغ 1.3 مليار جنيه على مساحة 14 ألف متر مربع، مشيرًا إلى أن انتهاء المرحلة الرابعة والأخيرة بنهاية العام المقبل.

وأوضح الشرباني، أن تبارك تمتلك أكثر من 5 ملايين متر مربع، تمتد في مناطق متنوعة من مصر، منها مدينة رأس سدر، سفنكس الجديدة، الساحل الشمالي، وغيرها من المدن. وقال إن تبارك القابضة تعمل حاليًا على تسليم المرحلة الثانية من مشروع «ناينتي أفنيو»، الممتد على مساحة 210 آلاف متر مربع، مضيفًا إن المشروع يخصص 18% فقط من مساحته للبناء، بينما تُخصص النسبة الباقية للمساحات الخضراء، وغيرها، ومن المتوقع الانتهاء من تنفيذ المرحلة الثالثة مع نهاية العام الجاري، وتسليم المرحلة الرابعة مع ختام 2025.

 

 

الرابط المختصر