وادي دجلة تدرس الاستثمار في العلمين والدلتا والصعيد

ريمون عهدي: طرح 3 مشروعات جديدة.. و18% حصة الأجانب من المبيعات حتى مايو

aiBANK

أحمد عبد الرحمن _ قال ريمون عهدي، الرئيس التنفيذي لشركة وادي دجلة للتنمية العقارية، إنها تستهدف خلال الفترة المقبلة، ضخ المزيد من الاستثمارات لاستكمال المشروعات تحت التنفيذ.

وأشار في تصريحات خاصة لجريدة حابي، إلى أن الشركة تبحث أيضًا مشروعات جديدة وفرصًا مناسبة في مناطق الساحل الشمالي وتحديدًا العلمين، بالإضافة إلى التوسع في العديد من محافظات الدلتا والصعيد.

E-Bank

وقال إن مبيعات الشركة سجلت 2 مليار جنيه حتى مايو الماضي في مقابل 2.6 مليار جنيه مبيعات العام الماضي بالكامل، مستهدفةً الوصول إلى 4.6 مليارات جنيه بنهاية 2024، وأن مبيعات الأجانب اسحوذت على 18% من الإجمالي. وأوضح أن الشركة تستهدف تسليم 1500 وحدة بنهاية العام، مضيفًا: «تم تسليم المرحلة الأولى بمشروع مورانو وتسكينه، ويجري تسليم المرحلة الثانية، وسيتم بدء الأعمال الإنشائية في المرحلة الثالثة بنهاية عام 2024».

وعن مشروع كلوب تاون قال إن مرحلة “Breeze” لا تزال تحت الإنشاء، وسيتم بدء التسليم بنهاية 2024، أما عن بلومار السخنة، فقد تم تسليم المرحلتين الأولى والثانية وتسكينهما، ويجري تسليم المرحلة الثالثة، والمرحلة الرابعة تحت الإنشاء، كما بدأ تسليم أكثر من 800 وحدة في نيو جاردنز ونيو ليكس.

وأوضح ريمون عهدي إن الشركة ضخت استثمارات بقيمة مليار جنيه منذ بداية العام الجاري في أعمال المشروعات تحت الإنشاء.

وقال إن وادي دجلة أطلقت مشروع المنطقة الأخيرة من المرحلة الثالثة من مشروع مورانو السخنة، تحت اسم Floating Island، ووصلت استثمارات المشروع كاملًا حتى الآن إلى 8 مليارات جنيه، وتتضمن هذه المرحلة 400 وحدة عقارية سياحية فاخرة، تتنوع ما بين الشاليهات، والبنتهاوس، والدوبلكس، بمساحات تتراوح بين 75 إلى 260 مترًا مربعًا.

وأضاف أن الشركة قامت بطرح المرحلة الثالثة من مشروع كلوب تاون بمنطقة المعادي، مشيرًا إلى أنه يجري دراسة تنفيذ هذا النوع من المشاريع السكنية المميزة بخدماته على مستوى الجمهورية، مع تواجد نادٍ رياضي لمجموعة وادي دجلة .

ونوه أن وادي دجلة تستهدف طرح 3 مشروعات جديدة خلال الفترة القادمة، وتستعد لطرح النصف الثاني من المرحلة الثالثة من مشروع مورانو، وطرح المرحلة الثالثة من مشروع «كلوب تاون” Club Town بمنطقة المعادي.

 

الرابط المختصر