سوديك تطلق مشروع أوجامي في الساحل الشمالي على مساحة 440 فدانا

aiBANK

حمدي أحمد_ أطلقت سوديك للتطوير العقاري ، مشروع أوجامي ، أحدث مشروعاتها في الساحل الشمالي ويضم فندقاً ووحدات سكنية تحمل علامة “نوبو” حصرياً في المنطقة.

يقع مشروع أوجامي في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي ويمتد على مساحة تزيد على 440 فدانًا، بحسب بيان للشركة.

E-Bank

وفي إطار الشراكة التي تجمع سوديك ونوبو ، سيضم مشروع أوجامي فندق ومطعم ووحدات سكنية تحمل علامة نوبو العالمية، حيث سيساهم التعاون مع نوبو في جعل مشروع أوجامي واحدًا من أهم الوجهات الشاطئية في الساحل الشمالي.

ويتميز المخطط الرئيسي للمشروع أوجامي، بدمج التصميمات المعمارية مع المساحات الطبيعية الخارجية بشكل مدروس لإضفاء طابع مميز على كل حي، مع الحفاظ على الإحساس بالوحدة المعمارية المميزة لكل مكونات هذا المجتمع.

من جهته، قال أيمن عامر، مدير عام شركة سوديك للتطوير العقاري، إن الساحل الشمالي أصبح خلال وقت قياسي وجهة فريدة من نوعها على مستوى المنطقة، تشتهر بشواطئها البكر ومياهها الصافية، وبنيتها التحتية المتطورة لتصبح منطقة جاذبة لأرقى المشروعات العقارية وأهم المستثمرين والمطورين العقاريين.

وأضاف عامر، أن سوديك متحمسة لتقديم تجارب حصرية وغير مسبوقة في هذا المشروع، بالتعاون مع نوبو للضيافة، مشيرًا إلى أنه من المقرر اكتمال مشروع أوجامي بحلول عام 2029، وسيضم حوالي 1900 وحدة سكنية، كما يُتوقع الانتهاء من مرحلته الأولى عام 2028.

الرابط المختصر