البنك الزراعي يوقع برتوكولا مع القابضة لمياه الشرب لإتاحة خدمات الدفع الإلكتروني

aiBANK

وقع البنك الزراعي المصري بروتوكول تعاون مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لتقديم خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني للفواتير والمعاملات والخدمات التي تقدمها القابضة والشركات التابعة لها.

وقع البروتوكول سامي عبد الصادق، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصرى، والمهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

E-Bank

ويهدف البروتوكول لتقديم خدمات تحصيل الفواتير والمطالبات والمقايسات والغرامات وغيرها من الخدمات التي توفرها الشركة القابضة والشركات التابعة لها للمشتركين، وذلك من خلال ماكينات نقاط البيع الإلكترونية POS التي سيقوم البنك بتوفيرها في كافة منافذ التحصيل ليتمكن المواطنون من سداد كافة المستحقات المالية للخدمات التي يحصلون عليها باستخدام بطاقات الدفع الإلكتروني.

وأكد سامي عبد الصادق، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، أن البروتوكول يمثل خطوة هامة في خطة التوسع في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني لملايين العملاء خاصة في قرى الريف، ما يواكب استراتيجية البنك للتحول الرقمي والتوسع في نشر أنظمة الدفع والتحصيل الإلكتروني.

وأوضح أن البنك الزراعي، قادر على توسيع دائرة الاستفادة من هذا التعاون من خلال دراسة تقديم خدمات مالية ومصرفية للعاملين بالشركة القابضة والشركات التابعة لها في المحافظات.

وأكد المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب، على أهمية التعاون مع البنك الزراعي في تحسين جودة الخدمات المقدمة، وأنه خطوة استراتيجية نحو رؤية مستقبلية تحقق التكامل والابتكار في تقديم الخدمات بما يناسب تطلعات المواطنين.

الرابط المختصر