شراكة بين العاصمة الإدارية وراية للمباني الذكية لافتتاح فرع إيدج للابتكار بالعاصمة

aiBANK

حمدي أحمد _ أعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD، بالتعاون مع شركة راية القابضة للاستثمارات المالية، عن شراكة إستراتيجية تهدف إلى افتتاح فرع جديد لمركز إيدج للابتكار في العاصمة الإدارية الجديدة.

يمثل هذا التوسع الاستراتيجي خطوة محورية تعزز من التزام الشركتين بدعم وتعزيز نمو مجتمع الأعمال في مصر.

E-Bank

وتعكس الشراكة بين شركة العاصمة الإدارية وشركة راية القابضة للاستثمارات المالية والتي تمثلها في الاتفاقية راية للمباني الذكية، الثقة المتبادلة والتعاون بين اثنتين من أكثر المؤسسات ديناميكية في مصر.

من جهته، قال المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD، إن العاصمة الإدارية الجديدة بمنشآتها والتزامها بمعايير الاستدامة واستخدام أحدث التكنولوجيات في العالم توفر مجمع أعمال تجاري وبيئة عمل داعمة وديناميكية لكبار أصحاب الأعمال وكذلك الشركات الصغيرة والناشئة.

وأضاف عباس، أن هذا المركز، المقام على مساحة 1800 متر مربع يوفر مقارًا للعمل مجهزة على أعلى مستوى، ويضم مكاتب مجهزة، وغرف اجتماعات وتدريب، وقاعة مؤتمرات، ويدار وفق أحدث التقنيات ما يضمن تحقيق أعلى أداء وإنتاجية.

وأضاف عباس، أن الشركة حريصة على مواصلة دعم جهود تطوير المواهب المحلية والعالمية للمساهمة في مسيرة التنمية الوطنية لتكون العاصمة الإدارية الجديدة مركزاً عالمياً رائداً للتقنيات المستقبلية، وتعزيز الريادة في مجال تبني ثقافة الابتكار وتوظيف التكنولوجيا المتقدمة على كافة المستويات.

فيما قال أحمد إبراهيم العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة راية لإنشاء وإدارة المباني، إن الفرع الجديد في العاصمة الإدارية يوفر مساحة عمل مرنة، بما في ذلك المكاتب الحديثة وقاعات الاجتماعات ومرافق التدريب.

وأوضح أنه تم تصميم المرافق الحديثة لتلبية احتياجات الشركات اليومية، وتوفير بيئة إنتاجية ملهمة لرواد الأعمال والشركات الناشئة والشركات القائمة.

الرابط المختصر