اتفاقية بين سفريكو العقارية وفوري للاستحواذ على 80% في مبنى سفريكو الإداري

aiBANK

حمدي أحمد _ وقعت شركة سفريكو للاستثمار العقاري، اتفاقية جديدة مع شركة فوري للمدفوعات الرقمية، تحصل بموجبها فوري على مساحة أكبر وبنية تحتية أكثر تطورًا في مبنى سفريكو الإداري.

بدأ التعاون بين الشركتين في عام 2021، حيث استحوذت شركة فوري على طابقين من مبنى سفريكو الإداري. وبموجب الاتفاق الجديد، ستمتلك فوري 80% من إجمالي المبنى وذلك لتحسين البنية التحتية الداعمة لنمو خدمات المدفوعات الرقمية.

E-Bank

ويسهم هذا التوسع في تعزيز الوظائف التجارية والإدارية لشركة فوري، ويدعم حصولها على حقوق استخدام مساحة مرافق الخوادم وكذلك التوسع في بنيتها التحتية مثل: مواقف السيارات ومساحات التخزين، كما يؤكد على التزام سفريكو برعاية علاقة طويلة الأجل مع مؤسسة كبيرة مثل فوري لدعم احتياجاتها التشغيلية المتطورة وتلبية الطلب المتزايد على خدمات المدفوعات الرقمية.

من جهته، أكد هشام الفار، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة سفريكو، أن توسيع التعاون مع شركة فورى يعكس الثقة في استراتيجية سفريكو وقدرتها على مدى 17 عاماً على تقديم أفضل الخدمات لشركائها وعملائها.

وأضاف الفار، أن هذا التعاون يعزز الوظائف التجارية والإدارية لدى شركة فوري ما يمكنها من رفع مستويات خدماتها للمدفوعات الرقمية بشكل مستمر وفعال وذلك بحصول الشركة على حقوق استخدام معظم مساحة المبنى.

الرابط المختصر