مكسيم للاستثمار توحد علامة مشروعاتها الإدارية والتجارية وتخطط للتوسع غرب القاهرة والمحافظات

aiBANK

حمدي أحمد_ قررت مجموعة مكسيم للاستثمار توحيد علامتها التجارية “مكسيم للمراكز التجارية والترفيهية” ، لتشمل جميع مراكزها التجارية والإدارية والترفيهية.

تأتي هذه الخطوة ضمن رؤية مكسيم لتعزيز مكانتها في عدة قطاعات استثمارية في مصر، ما يعكس التزام المجموعة بتطوير خدماتها في هذه القطاعات، وتحقيق النجاح المستدام، إلى جانب البحث المستمر عن فرص استثمارية جديدة تسهم في تحقيق أهداف الشركة.

E-Bank

وقال مصطفى حسني، الرئيس التنفيذي لشركة مكسيم للمراكز التجارية والترفيهية، إنه على مدار السنوات الماضية، حققت الشركة نجاحًا كبيرًا وقدمت حلولًا في إدارة المراكز التجارية والإدارية والترفيهية.

وأضاف ردا على سؤال حابي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة مساء اليوم الخميس احتفالًا بمرور 8 سنوات على افتتاح مكسيم مول بالتجمع الخامس، أن مكسيم لديها خطة للتوسع تعمل على تنفيذها الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن مشروعات الشركة كانت دائما في شرق القاهرة، وحاليا تدرس فرصا استثمارية غرب القاهرة حيث الكثافة السكانية والشرائية العالية.

وأوضح حسني، أن الشركة تدرس أيضًا فرصًا استثمارية في عدد من المحافظات، مؤكدًا أن هناك قوى شرائية في بعض المحافظات تعادل القاهرة.

فيما قالت نهال عيسى، رئيس قطاع التسويق بمجموعة مكسيم للاستثمار، إنه استنادًا إلى نتائج دراسة مستفيضة للسوق المحلي على مدار عام كامل، أوصى فريق البحث والتطوير بتوحيد العلامة التجارية لجميع المشروعات التي تقدم خدمات تجارية، إدارية، وترفيهية تحت العلامة الجديدة مكسيم للمراكز التجارية والترفيهية.

وأشارت عيسى، إلى أن المجموعة تواصل البحث عن فرص استثمارية تعتمد على تعزيز الاستثمار المحلي، ودعم الاقتصاد الوطني، والمساهمة في خلق فرص عمل، مؤكدة التزامها بأعلى معايير الجودة والشفافية، وستستمر في الوفاء بتعهداتها لتسليم مشروعاتها في المواعيد المحددة.

وتمتلك شركة مكسيم للمراكز التجارية والترفيهية ثلاثة مشاريع رئيسية وهى مكسيم مول القاهرة الجديدة، مكسيم رويال ووك في القاهرة الجديدة بالقرب من الطريق الدائري وفندق رويال كمبينسكي، ومكسيم مول شينزو على امتداد محور شينزو آبي الجديد، الذي يخدم مناطق القاهرة الجديدة، المقطم، مدينة نصر، ومصر الجديدة.

ويضم مكسيم مول القاهرة الجديدة 250 متجرًا بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الترفيهية والخدمات الحكومية.

الرابط المختصر